الدوري الانجليزي

توخيل ياعلن الجدل بشان موقف لوكاكو بعد “فوضى” تصـريحـاته

علق توماس توخيل المدير الفنى الألماني لفريق تشيلسى الإنجليزى، على موقف الدولى البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد تصـريحـاته الاخيرة.

وكانت مقابلة صحفىة قد انتشرت لـ لوكاكو فى نهاية الاسبوع الماضي، أعلن من أثناءها انه ليس سعيدًا فى تشيلسى، وانه يتطلع للعودة إلى إنتر ميلان، مشيرًا إلى انه لم يكن يرغب فى مغادرة النادى الإيطالي.

وتسببت تلك التصـريحـات فى موجة من الانتقادات ضد لوكاكو، وقرر المدرب توماس توخيل معاقبته باستبعاده من مباراه الأحد الماضي امام ليفربول فى الدورى الإنجليزى والتي انتهت بالتعــادل الإيجابي 2/2.

طالع أيضًا.. صورة | لوكاكو يســاهم فى تـدريــبـات تشيلسى بعد أزمة تصـريحـاته

وقــال توخيل فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى الحصري بمواجهه توتنهام فى كـأس كاراباو: “نحن سعداء لاننا أخذنا الوقت الكـافى لنكون هادئين”.

واضاف: “اعتذر لوكاكو وعاد إلى النادى والتـدريبـات اليـوم، كان أهم شيء هو الفهم والاقتناع بانه لم يكن يقصد ما حدث”.

وشدد مدير فني تشيلسى: “لم يكن الأمر كبيرًا ضد النادى، هذه نقطة مهمة جدًا كي يفهم الناس انها ليست كذلك، أو كما يريدونها ان تكون، كما ان ما حدث لم يكن هينًا، لكن فى الوقت ذاته يمكننا حلّه للحفاظ على هدوء النادى وتقبل الاعتذار والمضي قدمًا”.

وأشار: “نحن سعداء لان لوكاكو لاعــبنا، وسنحميه، إنه على دراية بما حدث ويشعر بالمسؤولية لتهدئة الأجواء بعد تلك الفوضى التي أحدثها، الأمر يتعلق بالنادى بالكامل”.

وانهي: “لوكاكو ملتزم جدًا، هذا هو السبب فى ان ما حدث كان مفاجئًا بالنسبة لي، لقد سجل، ولم يكن لدي أدنى شك فى مستقبله قبل المقابلة، لكننا لا ينبغي ان نلومه ونشير إلى الجانب السلبى، ونتحدث فقط عن عاطفته، ونتأقلم معه، لقد أحدث ضجيجًا لكن لا شك فى التزامه مع النادى”.

السابق
تعرف على مباريات الأهلي في كاس الرابطة 2022 مجموعة نارية للمارد الاحمر
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس مصر