برشلونة

تشافى يوضح موقفه من أزمة ديمبلي وإمكانية ضـم برشلونه لـ موراتا وهالاند

وضح المدير الفنى للفريق لكرة القــدم بفريق برشلونه، تشافى هيرنانديز، موقفه من أزمة تجديد عقد الجناح، عثمان ديمبلي، فى الفـترة الحالية مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد ديمبلي فى يونيو 2022، وبالتالي، يحق له التفـاوض والتوقيع المبدئي مع أي نادٍ جديد فى آخر 6 أشهر وهو ما يغضب اداره برشلونه لان المفاوضات قد بدأت منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: كوتينيو يخبر برشلونه بموافقته على الرحيل

ديمبلي

وتحدث تشافى فى مؤتمره الصحفى لمواجهه ليناريس فى كـأس ملك إسبانىا، وقــال: “أشعر بالهدوء تجاه هذا الأمر”.

وتابع: “انتظر الاخبار الجديدة، الأمر لا يعتمد علي، الأمر يعتمد على إذا ما كان هناك اتفاق بين النادى واللاعــب ووكلاءه، على عثمان ان يبذل جهدًا ويفكر فى المستقبل، وما سيحدث مع برشلونه”.

واضاف: “هنا افضل مشروع رياضي بالنسبة له، لن يكون سعيدًا فى أي مكان مثل برشلونه، دعونا نرى ما سيقرره”.

وعن إمكانية الاتفاق مع موراتا: “من الافضل ان نتحدث عن هؤلاء اللاعــبين المتواجدين هنا فى برشلونه، ومن يمكننا تسجيـله، ألفارو لاعــب رائع وكذلك إيرلينج هالاند، لكنهما ليسا هنا وبالتالي إذا وقع موراتا سأجيب”.

والاتفاق مع صفقات أخرى: “متفاءل كما هو الحال مع رئيس النادى (خوان لابورتا)، ما يعجبني هو طموحه ولديه طاقة إيجابية، لذلك فانا سعيد ونعمل بشكل جيد جدًا وقريبين من هـدفنا للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا، الوضع صعب ونعمل بجد لعودة برشلونه للطريق الصحىح”.

ومستقبل كوتينيو: “لم أتحدث مع فىليب، لكنه يساعدنا عندما يلعــب، لكي يكون هناك صفقات يجب ان يكون هناك مغادرين للفريق، نحن فى انتظار تسجيـل ألفىس أيضًا علينا موازنة كل شيء مع فىليب، ولم أتحدث عن وضعه مع برشلونه”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | الانديه الـ12 الأكثر تضررا من كـأس افريقىا.. ثلاثي إنجليزى وفريق سيفقد نصف لاعــبيه الاساسيين
التالي
لجنة اتحاد الكره تقدم وضح حساب فى بيـان رسمي قبل الانتخابات