فرق أخرى

مران النادي الاهلى | تـدريــبـات كرة طائرة.. وتقسيمة استعدادًا لـ الجونة فى كـأس الرابطه

استانف النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى تـدريــبـاته اليـوم الثلاثاء استعدادًا لخوض لقاءاته بدور المجموعـات فى بطوله كـأس الرابطه المصرىة.

ويستهل النادي الاهلى مشواره فى كـأس الرابطه بمواجهه الجونة يـوم 13 يناير المقبل فى الساعة الثانىة ونصف عصرًا.

واستهل لاعــبو النادي الاهلى المران بأداء بعض التـدريبـات البدنية والتأهيلية فى الجيم تحت إشراف سامي قمصان مدير فني النادى، نظرًا لغياب الجنوب افريقى بيتسو موسيماني لحصوله على إجازة.

وأدى اللاعــبون بعض تـدريــبـات الجري ثم بعض الفقرات البدنية المتنوعة، وذلك فى اطار البرنامج الذي حدده الجهـاز الفنى للمرحلة المقبلة وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعــبون بسب التوقف الدولى.

طالع أيضًا.. حصري | كهربا يضع شرطين لإتمام انتقــاله من النادي الاهلى إلى هاتاي سبور

واشتملت فقرات المران على تـدريــبـات الكره الطائرة بالقــدم، وعدد من تـدريــبـات الكره، كما ســاهم اللاعــبون فى تقسيمة مصغرة، ضـمن البرنامج الذي خصصه الجهـاز الفنى اليـوم.

وكان لاعــبو النادي الاهلى قد حصلوا على راحة أثناء الاسبوع الماضي بسـبـب توقف الدورى المصرى الممتاز، نظرًا لاستعداد منتخـب مصر للمســاهمة فى نهائيات كـأس امم افريقىا 2021.

وغاب عن مران النادي الاهلى اللاعــبون الدولىون المنضـمون إلى منتخـبـات بلادهم؛ استعدادا للمســاهمة فى بطوله امم افريقيا.

وكانت قرعه النسخـه الاولى من كـأس رابطة الانديه المصرىة المحترفة لكرة القــدم التي أجريت أمس الإثنين قد وضعت النادي الاهلى على رأس المجموعه الثانىة، التي تضـم اندية سموحة ‏والبنك النادي الاهلى والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | زامبو انجويسا .. الأسد الجديد وحامل الشعلة
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | الانديه الـ12 الأكثر تضررا من كـأس افريقىا.. ثلاثي إنجليزى وفريق سيفقد نصف لاعــبيه الاساسيين