فرق أخرى

السقا: كـأس الرابطه خطوة تأخرت كثيرًا.. والتعــادل مع النادي الاهلى وصل معنويات لاعــبي فىوتشر

أعلن عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فىوتشر إف سي، على اهمية التعــادل امام النادى النادي الاهلى قبل انطلاق فترة التوقف الدولى، والتي سيخوض أثناءها منتخـبنا الوطني مسابقات امم افريقيا.

وكان فىوتشر إف سي قد تعــادل امام ضيفه النادي الاهلى، بهـدف لمثله، فى المباراه الموجلة بين النادىين من الجوله السابعه.

وقــال السقا فى تصـريحـات حصري للمركز الإعلامي بالنادى: “الحمد لله على النتيجة التي حصلناها امام النادى النادي الاهلى، مباراه مهمة جدًا فى مشوار النادى، التعــادل كان بطعم الفــوز بعد تقديم مباراه جيدة للغاية”.

وأكمل: “علي ماهر يقوم بتحفىظ اللاعــبين طرق اللعب التي يريد تنفىذها، التعــادل امام النادي الاهلى قبل فترة التوقف وصل من معنويات اللاعــبين”.

وتابع: “كـأس الرابطه فكرة مميزة، وخطوة تأخرت كثيرًا، لك ان تتخيل ان الإمارات سبقتنا فى هذه الخطوة من 15 سنة، والبطوله سوف تحافظ على مستوى اللاعــبين أثناء فترة التوقف الدولى”.

طالع.. حصري | النادي الاهلى يفتح خط مفاوضات مع احمد وصلت.. ورد سريع من اللاعــب

وأوضح: “احمد عاطف قدم مباراه مميزة امام النادي الاهلى، رغم عودته من الاصابة بعد شهر من العلاج، وأيضًا محمود جنش كان قريبًا من المســاهمة امام النادي الاهلى لكن فضلنا إعطاءه مزيد من الراحة”.

وبسؤاله عن نجاح صفقات النادى، أجاب السقا: “نجحنا فى ضـم عناصر مميزة قبل انطلاق العام، وركزنا مع الجهـاز الفنى على نوعية معينة من اللاعــبين، والدليل كريم نيدفىد الذي عاد مرة أخرى للمســاهمة فى الماتشات والتألق بعد غياب أكثر من عامين عن الماتشات الرسمىة، وهناك تعامل حصري معه لمساعدته على استعادة مستواه مرة أخرى”.

واستطـرد: “محمد عبد المنعم مستمر مع النادى ولا نية لإنهاء إعارته أثناء الميركاتو الشتوى، كذلك الأمر عمر كمال عبد الواحد مستمر معنا حتى نهاية العام، ومن بعدها سوف يقرر اللاعــب الاستمرار معنا أو العودة للزمالك”.

وانهي: “تعاقدنا مع لاعــبين من 13 فريقًا، وما وصل له النادى أثناء الأربع أشهر الماضية يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف ناعلن صفقات النادى فى الميركاتو الشتوى أثناء الأيام القليلة القادمة”.

السابق
لابورتا يرد على انباء ضـم هالاند إلى برشلونه
التالي
عامر حسين يعلن عبر “الاسطورة الجديد” استثناء فى كـأس الرابطه المصرىة ونظام جديد