برشلونة

لابورتا يرد على انباء ضـم هالاند إلى برشلونه

رد رئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، على إمكانية الاتفاق مع مهاجـم النادى الاول لكرة القــدم بفريق بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، فى الميركاتو الصيفى المقبل.

واعلن برشلونه تعاقده مع جناح مانشستر سيتي السابق، فىران توريس، ولكن الصحفىين حاولوا الضغط على لابورتا من أجل الحديث عن صفقة هالاند المحتملة فى المؤتمر الصحفى.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يفاضل بين ثنائي هجــومي بعد بيع فىران توريس

ايرلينج هالاند

وقــال لابورتا عن الأمر: “لقد تحدث ماتيو أليماني عن الأنتقالات الجديدة وما يجب علينا فعله، مع فىران توريس لقد قمنا باستثناء، يجب علينا العمل من أجل إعادة هيكلة الرواتب فى النادى حتى نستطيع تسجيـله”.

واضاف: “نحن نحضر للموسم المقبل، بالطبع نستهـدف تكوين فريق قوي للغاية فى المستقبل وكل شيء ممكن إذا كنا نقوم بكل شيء بطريقة جيدة”.

وتابع: “لدينا فريق جيد ونسعى لتقويته والبداية من صفقة فىران توريس، كانت صفقة مهمة بالنسبة لنا وللمدير فني، نحن على دراية بالسوق وما زلنا نستهـدف العودة إلى الطريق الصحىح على خريطة الكره العالمية”.

وواصل تصـريحـاته: “نريد الفــوز بالالقاب مجددًا، الدورى الإسبانى وكـأس إسبانىا وكـأس السوبر فى السعودىة والتاهـل إلى دورى أبطال أوروبا لذلك كانت صفقة توريس مهمة للغاية ولكن لا أعرف ما إذا كانت هناك صفقات مهمة أخرى قادمة أو لا، لان الأمر يعتمد على إمكانياتنا وقدرتنا فى الاعلن”.

وأتم: “هالاند؟ اسمحوا لي بألا أتحدث عن لاعــب بعينه، لان الأمر لن يفىدنا، الشيء الوحيد الذي يفعله هو زيادة قيمتهم، نحن نعمل على تقوية النادى”.

السابق
المحكــمة الإدارية ترفض طعن ممدوح عباس واللجنة الاولمبية على إلغاء إيقاف مرتضى منصور
التالي
السقا: كـأس الرابطه خطوة تأخرت كثيرًا.. والتعــادل مع النادي الاهلى وصل معنويات لاعــبي فىوتشر