الدوري الانجليزي

ميرور: آرسنال يواجه عقوبة محتملة من الاتحاد الإنجليزى بسـبـب هـدف رودري

يواجه فريق آرسنال احتمالية تعرضه لعقوبة من الاتحاد الإنجليزى لكرة القــدم، بعد تصرف جماهيره تجاه لاعــب فريق مانشستر سيتي، رودري، فى مباراتهما أمس الاول.

واستقبل ستاد الإمارات مباراه النادىين الاسطورةة الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدفىن مقابل هـدف.

وجاء هـدف فوز مانشستر سيتي فى الوقت القاتل، عن طريق رودري فى الـدقيقـه 93.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وآرسنال

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة ان آرسنال قد يواجه تحركًا من الاتحاد الإنجليزى لكرة القــدم ضده، بسـبـب رد فعل جماهيره عقب تسجيـل رودري للهـدف القاتل.

وأوضحت انه قد تم إلقاء زجاجات وألعاب نارية وكرات من المفريقل الورقية على لاعــب وسط مانشستر سيتي، أثناء احتفاله بالهـدف الذي سجله.

وأشارت إلى ان حكــم المباراه، سيتوارت أتويل، ذكر ذلك الحادث فى تقريره، على الرغم من تحرك آرسنال سريعًا لإبعاد رودري عن قذائف الجماهير.

وأظهرت لقطات تلفزيونية المنطقه التي انزلق فىها اللاعــب الدولى الإسبانى على ركبتيه أثناء احتفاله، مع الكثير من الزجاجات وبرامج يـوم الماتشات التي تناثرت حول علم الزاوية.

تظهر الصور أيضًا على ما يبدو لاعــبًا واحدًا على الأقل فى السيتي، وهو جواو كانسيلو، أصيب بإحدى الزجاجات التي اُلقيت على أرض ارضية الستاد.

السابق
أليماني يؤكد رحيل مهاجـم برشلونه بسـبـب فىران توريس ويعلق على المفاوضات مع موراتا
التالي
مترو: تشيلسى يجتمع مع لوكاكو لبحث مستقبله بعد أزمته الاخيرة