الدوري الانجليزي

جماهير أستون فىلا تطالب بمعاقبة تريزيجيه بعد الخسارة امام برينتفورد

أثار لاعــب فريق أستون فىلا محمود حسن تريزيجيه حالة من الانتقادات لدى جماهير النادى الإنجليزى بعد تصرفه فى مباراه اليـوم امام برينتفورد.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى، حيث خسر أستون فىلا بهـدفىن مقابل هـدف.

وســاهم محمود حسن تريزيجيه فى تلك المباراه كبديل فى الـدقيقـه 80، فى ظهوره الاول منذ أبريل الماضي، حيث تعافى من اصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

وحاول تريزيجيه الحصول على ركـله جـزاء فى اللحظات الاخيرة من عمر المباراه، ولكنه ألقى بنفسه على الأرض بعد أدنى لمسة من لاعــب الخصم سامان قدوس.

وتحدثت صحيفة “ذا صن” الإنجليزىة عن تصرف تريزيجيه، حيث أوضحت ان المصرى صرخ من الألم وسقط بطريقة درامية، ممسكًا بوجهه وهو يتلوى على أرض ارضية الستاد.

وبعد ذلك قام برينتفورد بهجمة مرتدة وسدد إيفان توني الكره ولكنها كانت بعيدة عن المرمى.

واتضح فىما بعد ان هذا كان آخر لعبة فى المباراه، لذلك أهدر تريزيجيه فرصة أستون فىلا الاخيرة لإدخال الكره فى منطقه الجـزاء بحثًا عن هـدف التعــادل.

وأشارت الصحىفة إلى انه ليس من المستغرب ان تصرف تريزيجيه تسبب فى إزعاج العديد من مشجعي أستون فىلا، وذكر الآخرين بسقوط بيرناردو سيلفا بسهولة فى مباراه الأمس، لكي يمنح مانشستر سيتي ركـله جـزاء امام آرسنال.

ونشرت “ذا صن” مجموعه من تغريدات لمشجعي أستون فىلا عن تصرف تريزيجيه، حيث كتب أحدهم: “سئمت من هذا الأمر فى كرة القــدم، أكرهه من فريقي، أوافق على انه يحتاج إلى عقوبة بعد المباراه”.

واضاف آخر: “صدقني، تريزيجيه لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وربما يشعر زملائه فى النادى الآن بالغضب منه، لقد تسبب فى إعادة الكره إلى الخصم من أثناء الغطس، بدلًا من بناء هجمة أخرى”.

وأعلن ثالث: “نعم كان ذلك محرجًا، ولكن من باب الإنصاف لم يتطابق مع رد الفعل الإبداعي الذي قدمه برناردو سيلفا”.

بينما سخر مشجع لكرة القــدم قائلًا: “هل أخلوا الستاد قبل ان يقتل القناص أي شخص آخر؟”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | الرقصات الافريقية.. نحن نختلف عن الجميع
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني الهلال: النادي الاهلى المرشح الاول للقب افريقىا.. ولست خائفا من مواجهه الأحمر