الدوري الانجليزي

مدير فني ليفربول يعلن غياب كلوب امام آرسنال ويؤكد: تواصلت معه بين شوطي مباراه تشيلسى

أعلن بيب ليندرز، مساعد مدير فني فريق ليفربول يورجن كلوب، ان اللاعــبين يستحقون إشادة كبيرة فى مباراه اليـوم ضد تشيلسى رغم التعــادل.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى على ستاد ستامفورد بريدج، حيث تعــادلا بهـدفىن لمثليهما.

اهداف مباراه ليفربول وتشيلسى

وقــال ليندرز فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: ” الأمر ليس مملًا أبدًا معنا، أليس كذلك؟ أبدًا، نحن فخورون حقًا بالفتيان لانهم قدموا مباراه كرة قدم جيدة، أريد ان أقدم إشادة كبيرة للفريق، لاننا يمكن ان نقدم الكثير من الأعذار”.

وأوضح: “لم يكن مدير فنينا حاضرًا اليـوم أو أمس (اصابة كلوب بفـيروس كورونـا)، لكن النادى لعب بشكل جيد، لقد هاجمنا جيدًا، وكنا نحب ان نرى المزيد من التحكــم، لكن بالنسبة للجماهير والجمهور فى المنزل، كانت مباراه ممتعة”.

وتابع: “لقد تحدثت مع يورجن كلوب بين الشوطين بشكل سريع، إنه قائدنا ومحفزنا، ورئيسنا، هذا أمر جيد، إنه من النوع الذي يمنح الكثير من المسؤولية والحرية”.

وعندما سُئل عما إذا كان كلوب سيكون حاضرًا فى مباراه الخميس المقبل ضد آرسنال فى ذهاب نصف نهائي كـأس كاراباو، قــال ليندرز: “لا، لا يستطيع بسـبـب قواعد الحجر الصحى، لديه أعراض خفىفة، لكن يورجن قائد متفائل وإيجابي للغاية، آمل فقط ان تظل الأعراض خفىفة وان يعود سريعًا معنا”.

واضاف: “إنه موسم طويل، نحن لا نتعامل مع المباراه على هذا الأساس، نتعامل معها على انها نهائية، هذه هي الطريقة التي تجعلنا نجمع بها كل النقاط منذ ان كنا هنا، نحن نحلل، هذه هي الطريقة التي نتطور بها وأصبحنا على شكلنا الآن”.

وواصل: “كان من الواضح ما نحتاجه لتحسين التكتيك، هذا ما قدمناه للاعــبين بين الشوطين، كانت لدينا فرص جيدة، تصديات جيدة، كان بإمكاننا حتى الفــوز، فى هذه الماتشات انت لا تعرف أبدًا”.

واستمر: “كانت مباراه متكافئة لذا أعتقد ان التعــادل هو النتيجة الصحىحة، انت تعلم انه ضد تشيلسى عليك ان تعمل بجد، عليك ان تعاني، أعتقد ان اللاعــبين يستحقون إشادة كبيرة للطريقة التي دافعوا بها، كل منهم، كذلك موقف الثلاثي الهجــومي لدينا كان مذهلًا”.

 

السابق
كورتوا بعد خسارة ريـال مدريد من خيتافى: دعوة للاستيقاظ
التالي
مدير فني ليفربول: صلاح وماني لديهما الحق فى القتال من أجل امم افريقىا