الدوري الانجليزي

هندرسون: صلاح وماني عاقبا تشيلسى.. وهـدف كوفاسيتش رائع

علّق جوردان هندرسون لاعــب فريق ليفربول على تعــادلهم فى مباراه اليـوم مع مانشستر سيتي، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى، على ستاد ستامفورد بريدج، حيث تعــادلا بهـدفىن لمثليهما.

اهداف مباراه ليفربول وتشيلسى

وقــال هندرسون فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنها على الأرجح نتيجة جيدة لهم (مانشستر سيتي) ولكن بالنسبة لنا ستكون هناك خيبة أمل لاننا لم نلعب بالشكل الذي كنا نوده”.

واضاف: “تشيلسى فريق جيد وقدمنا ​​كل شيء، نشعر بخيبة أمل من الهـدفىن قرب نهاية الشوط الاول، يمكننا ان نستخلص الإيجابيات أيضًا، كانت هناك مساحة فى الهجمات المرتدة عندما استعدنا الكره، نحن نعرف ما يمكن ان يفعله مو وساديو ودييجو فى الثلث الأخير، لقد نجحوا فى معاقبتهم”.

وواصل: “فى بعض الأحيان يمكن ان يحدث هذا فى كرة القــدم (هـدفان قبل نهاية الشوط الاول)، لقد تصرفنا بالطريقة الصحىحة فى الشوط الثانى، ودافعنا بشكل جيد كفريق وفى يـوم آخر ربما كنا فزنا”.

واستكمل: “ستامفورد بريدج ستاد من الصعب دائمًا اللعب فىه، لذا فإننا سنتقبل النقطة وسنمضي قدمًا، التسلل فى هـدف كوفاسيتش؟ لقد طرحنا ذلك السؤال، كنت أسأل عما إذا كان فى إمكان الحكــم الذهاب وإلقاء نظرة واتخاذ قرار، بدا الأمر وكان هناك اثنين أو ثلاثة يؤثرون على الحارس، ولكنه كان إنهاءً رائعًا”.

وفىما يتعلق بالبطاقه الصفراء التي حصل عليها ساديو ماني بعد أقل من دقيقة من الشوط الاول، رد هندرسون: “انت تعرف افضل مني، لقد شعرت بخيبة أمل بسـبـب تلك البطاقه لأكون صريحًا، سيحاول دائمًا ماني الفــوز بالكره، عيناه دائمًا عليها، لا أعتقد ان هناك نية مقصودة منه”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب مالاوي لـ الاسطورة: على الجميع ان يحذر منا فى كـأس الامم
التالي
بوليسيتش: التعــادل امام ليفربول “محبط”.. وبداية المباراه كانت غريبة