الدوري الانجليزي

توخيل: أكره ما أريد قوله عن ماني.. وكنا على وشك الفــوز امام ليفربول

شدد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى على ان فريقه كان على وشك العودة امام ليفربول والفــوز بالمباراه التي جمعت بينهما ليلة الأحد، وأعلن ان ساديو ماني استحق الحصول على بطاقه حمراء مباشرة لتدخله على سيزار أزبيليكويتا.

وتعــادل تشيلسى امام ليفربول بهـدفىن لمثلهما فى مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” على ستاد “ستامفورد بريدج”.

وقــال توخيل لـ “سكاي سبورتس”: “مباراه كرة قدم رائعة، كل من لم يتواجد بستاد المباراه فقد الكثير، الطاقة، بعض الأخطـاء، بدانا بشكل ممتاز وخسرنا 1-0 من لا شيء لاننا ارتكبنا خطئين أو ثلاثة أخطـاء كبيرة، ثم استقبلنا هـدفًا آخر مما جعل المهمة صعبة للغاية”.

واضاف الألماني: “النادى لم يستسلم وهـدف ماتيو كوفاسيتش أعاد الثقة إلى ارضية الستاد، كانت هناك عودة مثالية تقريبًا وكنا قريبين من تسجيـل هـدف ثالث”.

وحول البطاقه الحمراء التي طالب بها لاعــبو تشيلسى لساديو ماني، استطـرد توخيل: “إذا كنت تتذكر المباراه الاولى مع نفس الحكــم ومدى سرعة إعطائنا بطاقه حمراء، لم يتحصلوا منها، انا لست صديقًا للبطاقات الحمراء المبكرة، يمكن ان تقتل المباراه”.

وأوضح: “الجمهور هنا لمشاهدة 11 ضد 11، يجب ان يكون ساديو ماني دائمًا فى ارضية الستاد لانه لاعــب لامع ورجل جيد، أكره ان أقول ذلك لانني أحب ماني وهو رجل لطيف ولاعــب كبير، لكنها بطاقه حمراء من الصعب تقبل قرار الحكــم (بعدم طـرد ماني) ولكن ماذا يمكننا ان نفعل؟!”.

وتابع توخيل: “الكوع فى وجه أزبيليكويتا، لا يهم إذا قمت بذلك بعد 20 ثانية أو 20 دقيقة، لقد جئنا من مباراه ضد برايتون حيث تجاهلنا الفار داخل منطقه الجـزاء، وفجأة يتحصل حكــم الفىديو المساعد من لعبة كوفاسيتش”.

واستطـرد بشان الدفـاع: “سيكون من الجيد الحصول على بدائل وجلب المزيد من الطاقة، ولكن فى الوقت الحالي يشبه وضع [سيزار أزبيليكويتا] فى مركز جديد، وكريستيان بوليسيتش فى مركز الظهير بسـبـب اصابة تريفوه شالوباه، نشعر باننا نبدأ بثلاثة لاعــبين فى الخلف ولا ننتهي أبدًا بالثلاثية الدفـاعية نفسها”.

اقرأ أيضًا.. أزبيليكويتا: ماني استحق الطـرد بعد 5 ثوانِ ومانشستر سيتي الأكثر سعادة بتعــادلنا امام ليفربول

ملخص مباراه ليفربول وتشيلسى

وأكمل توخيل: “ماذا يمكننا ان نفعل؟ نحن نقاتل من أجل الفــوز، كافحنا للفوز بالماتشات التي يمكن ان تكون فى صالحنا، واليـوم لا نأسف، كانت مباراه كرة قدم رائعة، بدانا بشكل جيد للغاية وبعد ذلك كنا متخلفىن 2-0 من الأخطـاء الفردية التي نعاقب عليها فى هذا المستوى”.

وأردف مدير فني تشيلسى: “لقد قلبنا المباراه، وكنا على وشك الفــوز بها، لكنها كانت على حافة الهاوية وكان من الممكن ان تذهب فى كلتا الحالتين، ولكن نحن نواصل”.

وأتم: “يمكنك الفــوز بها فى أي وقت إذا كنت لا تزال تؤمن وانا سعيد بالموقف والجودة التي أظهرناها، لا يزال بإمكاننا التحسن، ما زلنا نعاني بسـبـب الإصابات والتغييرات التي توجب علينا القيام بها لكننا لا نريد ان نكون جشعين انا سعيد بفريقي”.

السابق
جماهير ليفربول بعد هـدف صلاح امام تشيلسى: علينا نسيان الدورى فى غياب “مو العبقري”
التالي
توخيل يوجه رسالة لـ لوكاكو بعد تعــادل تشيلسى مع ليفربول