الدوري الانجليزي

أزبيليكويتا: ماني استحق الطـرد بعد 5 ثوانِ.. وتشيلسى لم يصل لمستوى مانشستر سيتي بعد

شدد سيزار أزبيليكويتا قائد فريق تشيلسى، ان السنغالي ساديو ماني لاعــب ليفربول، استحق الطـرد فى المباراه التي جمعت النادىين ليلة الأحد بمسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتدخل ماني على أزبيليكويتا فى كرة مشتركة، واستنكر قائد البلوز عدم إشهار الحكــم البطاقه الحمراء للسنغالي، بعد 5 ثوان فقط من المباراه بين تشيلسى وليفربول، والتي انتهت 2-2، حيث اصطدم السنغالي بلاعــب البلوز فى وجهه بمرفقه اثناء تحديه للحصول على كرة طويلة مباشرة من ركلة البداية.

أظهر الحكــم انتوني تيلور البطاقه الصفراء لماني، وراجع حكــم الفىديو المساعد “الفار” الحادث باعتباره سلوكًا متهورًا وليس عنيفًا.

وقــال أزبيليكويتا فى تصـريحـاته لـ “سكاي سبورتس” عقب المباراه عما إذا كان يجب طـرد ساديو ماني: “بطاقه حمراء واضحة، لا مانع من حصوله على بطاقه حمراء بعد خمس ثوانٍ من المباراه، إنه لا يرى الكره، إنه يريد فقط الضرب بمرفقه وبصراحة انا لا أفهم ذلك”.

وأكمل: “لا أفهم، لقد اتخذنا مثل هذه القرارات فى اليـوم السابق، إنه أمر واضح، البطاقه الحمراء، تتخذ هذه القرارات ضدنا ويمكن ان تغير طريقة اللعب، لقد شاهدت الإعادة ولكني لم أكن بحاجة إلى هذا لانني كنت أعلم انه يستحق الطـرد”.

وواصل أزبيليكويتا: “النتيجة مخيبة للآمال، نعم، بالطبع لقد تأخرنا 2-0، كافحنا بشدة للعودة وأردنا المزيد، لم نفقد الثقة أبدًا، شعرنا فى الشوط الثانى انه يمكننا الضغط من أجل الهـدف الثالث لكننا لم نسجل”.

واستطـرد قائد تشيلسى: “توجب علينا ان نكافح فى طريق عودتنا، تركنا كل شيء على أرض ارضية الستاد لكن ذلك لم يكن كافىًا”.

اقرأ أيضًا.. كاراجر بعد هـدف صلاح امام تشيلسى: الافضل فى العالم

وتابع: “كان لدى النادىين لحظات، عندما كانا متقدمين 2-0 اعتقدوا ان لديهم فرصة واضحة لتسجيـل الهـدف الثالث وربما يمكن ان يؤدي ذلك إلى إنهاء المباراه ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد”.

وسُئل أزبيليكويتا هل يكون مانشستر سيتي سعيدًا بهذه النتيجة، ورد: “إنهم فى قمه الترتيب وكلما تأخرنا فى الحصول على نقاط أكثر، أصبحوا أكثر سعادة”.

وأفاد: “لقد وضعوا معايير عالية حقًا، كان الأمر متروكًا لنا لسد الفجوة، ونحن نعلم انهم فريق جيد، كانوا يلعــبون معًا لفترة من الوقت”.

وأتم أزبيليكويتا تصـريحـاته: “نحن فى طريقنا ولكن حتى الآن لم نصل إلى هذا المستوى من الاتساق الذي سيبقينا فى القمه”.

ملخص مباراه ليفربول وتشيلسى

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني كاب فىردي لـ الاسطورة: مجموعتنا صعبة.. ومن الصعب توقع بطل امم افريقىا
التالي
جماهير ليفربول بعد هـدف صلاح امام تشيلسى: علينا نسيان الدورى فى غياب “مو العبقري”