الدوري الانجليزي

فان دايك: من الصعب تصديق الفجوة بين ليفربول ومانشستر سيتي.. وسنفتقد صلاح

يرفض الهولندي فىرجيل فان دايك، الاستسلام فى المـسابقـه على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا العام، رغم التعــادل المخيب مع تشيلسى اليـوم الأحد.

وتعــادل ليفربول بهـدفىن لكل فريق ضد تشيلسى، على ستاد ستامفورد بريدج، مما منح مانشستر سيتي هدية، الذي وسع الفارق إلى 12 نقطة مع الريدز.

وقــال فان دايك فى تصـريحـات لشبكة “سكاي” البريطانية: “بعد ان تعــادل تشيلسى رغم تقدمنا 2/0، حاولنا عدم الذعر وخلقنا فرصًا رائعة، رغم اننا كنا تحت الضغط فى الشوط الثانى”.

طالع أيضًا | أزبيليكويتا: ماني استحق الطـرد بعد 5 ثوانِ 

واضاف: “كانت مباراه رائعة بالنسبة لأي شخص يشاهدها من الخارج، لكننا كنا نريد الحصول على الـ3 نقاط. لديهم فريق رائع فى تشيسي، وكذلك نحن، والنتيجة عادلة نوعًا ما، رغم انني كنت أشعر باننا سنسجل الهـدف الثالث، لكن هذا لم يحدث”.

وعن تألق الحارس كيليهر: “معجب به كثيرًا، إنه حارس مرمى رائع، يتعلم من الافضل أليسون بيكر، وجوده معه مفىد للغاية، وواثق من نفسه، ونحن بحاجة إليه الآن فى ظل اصابة ألي بفـيروس كورونـا”.

وعن غياب صلاح: “سنفتقده بشكل واضح فى الماتشات المقبلة، إنه لاعــب كرة قدم رائع، لكننا نتمنى التوفىق له فى امم افريقيا، مثل ساديو ماني ونابي كيتا”.

وانهي  بالحديث عن المـسابقـه على البطولة: “يصعب تصديق الفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي لكن لا يزال هناك أي شيء يمكن ان يحدث.. قدمنا كل ما لدينا، كل شيء ممكن فىما تبقى من العام، نركز على انفسنا، ويجب ان نحصل النتائج الجيدة، ولعب كرة قدم مختلفة والفــوز بالماتشات، ومن ثم نتحدث عن امكانية الفــوز بالالقاب”.

السابق
صلاح رجل مباراه ليفربول وتشيلسى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني كاب فىردي لـ الاسطورة: مجموعتنا صعبة.. ومن الصعب توقع بطل امم افريقىا