الاهلى المصري

أول تعليق من العامري فاروق بعد عودته لمنصب نائب رئيس النادي الاهلى

علق العامري فاروق بعد قرار القضاء الإداري بقبول الطعن المقدم منه بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على إنتخابات النادى النادي الاهلى وعدم إعلان فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية.

وكتب العامري فاروق عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فىسبوك “ولقد كرمنا بنى ادم وحملناهم فى البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا  (70)صدق الله العظيم”.

وقضت الدائرة الثانىة بمحكــمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادى النادي الاهلى التي جرت يـوم ٢٦ نوفمبر الماضي والمتضـمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادى بالتزكية وعرض أمره على الجمعية العمومية.

 وكان العامري فاروق قد أقام طعنه وتضامن معه النادى النادي الاهلى والذي كلف محمد عثمان المستشار القانوني للفريق بمتابعة الدعوى، وطلب العامري فى طعنه إلغاء قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات وما ترتب عليه من آثار.

كما اعلن مجلس اداره الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن انضـمامه للعامري فاروق فى دعواه وطلباته؛ احترامًا وتقديراً لإرادة الجمعية العمومية التي منحت العامري ثقتها بأكثر من ١٩ ألف صوت.

السابق
قبول طعن العامري فاروق وعودته لمنصب نائب رئيس النادي الاهلى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر كيروش: انا مدير فني يتحدث فى ارضية الستاد.. وهذا سبب استبعاد طارق حامد وقفشة