الدوري الانجليزي

تليجراف: توخيل قد يعاقب لوكاكو فى مباراه تشيلسى وليفربول

وضحت مصادر صحفىة إنجليزىة ان مدير فني فريق تشيلسى توماس توخيل قد يلجأ إلى معاقبة المهاجـم روميلو لوكاكو عن طريق استبعاده من مباراه اليـوم ضد ليفربول.

ويواجهه النادىان مساء اليـوم فى قمه مسابقات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز، على ستاد ستامفورد بريدج.

وتأتي تلك المباراه بعد يـومين من التصـريحـات الجدلية التي أدلى بها لوكاكو، والتي أعلن من أثناءها انه لم يكن راغبًا فى مغادرة إنتر ميلان أثناء الصيف الماضي، وانه ليس سعيدًا حاليًا فى تشيلسى.

وصرح توخيل، أمس الاول، ان هناك إمكانية لفرض إجراءات تأديبية على لوكاكو بسـبـب إجراء مقابلة صحفىة دون الحصول على تصريح.

وحسب صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة، فإن توخيل قد يلجأ إلى استبعاد لوكاكو من مباراه اليـوم ضد ليفربول، كنوع من العقاب.

وأشارت إلى ان توخيل قد لا يكتفى بالإبقاء على لوكاكو ضـمن البـدلاء امام الريدز، بل ربما يستبعده تمامًا من تشكيلة البلوز المستدعاة للمباراه.

أصرت مصادر مقربة من لوكاكو على انه لن يتطلع إلى ترك تشيلسى فى فترة الانتقــالات هذا الشهر، لكن توخيل لم يخف استيائه من اللاعــب الدولى البلجيكي.

وأفادت انه من المفهوم ان توخيل تحدث مع لوكاكو فىما يتعلق بتلك المقابلة، ويبقى الآن ان نرى ما إذا كان الألماني قرر حظر اللاعــب لمدة مباراه كعقاب له، أم انه اكتفى بتوبخيه فى غرفة الملابس.

اقرأ أيضًا.. كونتي يتهرب من التعليق على تصـريحـات لوكاكو الصادمة

وأعلنت انه أيًا كان ما سيقرره توخيل، فمن المرجح ان يحظى بدعـم اداره النادى التي صُدمت من مقابلة لوكاكو، وكانت غاضبة من إجرائها سرًا فى منزل اللاعــب.

وأوضحت ان تشيلسى كذلك قد يفرض غرامة مالية على لوكاكو لإجراء مقابلة صحفىة غير مصرح بها.

السابق
المنتخـب يطلب من بيراميدز معاينة ستاد الدفـاع الجوي
التالي
تعرف على معلــق مباراه ريـال مدريد وخيتافى اليـوم فى الدورى الإسبانى