الدوري الانجليزي

جوارديولا عن تفوق مانشستر سيتي على ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى: لم أتوقع ذلك

أبدى المدرب الإسبانى، بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، اندهاشه من وجود فجوة كبيرة بين فريقه وتشيلسى وليفربول فى الصراع على البطولة بالدورى الإنجليزى الممتاز هذا العام.

مانشستر سيتي يتواجد فى صـداره ترتيب الدورى الإنجليزى برصيـد 50 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الوصيف تشيلسى، و9 نقاط عن صاحب المـركـز الثالث ليفربول.

وقــال جوارديولا فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنه وضع غير متوقع، قبل شهر كنا متأخرين بأربع أو خمس نقاط عن تشيلسى وليفربول”.

واضاف: “يجب ألا نكون راضين عندما يكون الوضع غير جيد، لقد تعلمت ذلك فى العام الماضي”.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراه مانشستر سيتي وآرسنال اليـوم

وعن نجاح 16 لاعــبًا من النادى فى تسجيـل اهدافًا هذا العام قــال: “نحن لا نُفكر فى الأشياء بعيدة المدى، فقط ننظر إلى الخطوة التالية، كن مستعدًا والأهم هو الرغبة والالتزام”.

وواصل: “انا لديّ لاعــبون يتنافسون ضد بعضهم البعض، لدينا خمسة أو ستة مهاجـمين رائعين ونلعب بثلاثة فقط، على سبيل المثال محرز وستيرلينج كانا افضل لاعــبينا ضد ليستر سيتي، وامام برينتفورد لم يحصلا على دقيقة واحدة”.

وأتم تصـريحـاته: “فى هذا النوع من الفترات المليئة بالماتشات، سيســاهم الجميع، والجميع يقدمون مساهمتهم الرائعة وهذا هو سبب وجودنا فى المكان الذي نحن فىه الآن”.

السابق
علي معلول يعلق على تجديد عقده مع النادي الاهلى
التالي
أبرز ماتشات اليـوم.. آرسنال يستقبل سيتي ولقاءات قوية فى الدورى السعودى