الاهلى المصري

مدير فني صن داونز: النادي الاهلى أكبر فريق فى افريقىا.. علينا ان نقاتل بدور المجموعـات

وضح مانقوبا مانجقيثي، المدير الفنى لماميلودي صن داونز الجنوب افريقى عن رد فعله بشان نتيجة قرعه دورى أبطال أفريقيا، والتي أوقعته فى مواجهه متجددة مع النادي الاهلى للموسم الرابع على التوالي.

وكانت قرعه دورى ابطال افريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الاهلى فى المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز والمريخ والهلال من السودان، وهم ثلاثي سبق المارد الأحمر ان واجههم فى آخر نسختين من البطوله.

وقــال مانقوبا:” سيكون انطباعي عن القرعه دائمًا هو الأصعب على الفهم؛ بمجرد دخولك دور الستة عشر يكون من الصعب دائمًا اتخاذ قرار بشان من تريد ان تلعب ضده”.

واضاف فى تصـريحـات رسمية أدلى بها مساء اليـوم الجمعة: “جميع الفرق الموجودة ربما تكون 75 إن لم يكن 90٪ منهم قد انتصرت بدورى ابطال افريقيا من قبل، لذلك ليس هناك فرصة لتجنب أي فريق”.

وتابع: “علينا فقط ان نقاتل، ونعطي افضل ما لدينا ونفهم انه فى هذه المرحلة من المـسابقـه يتطلع كل فريق  للفوز بالالقاب، لذلك فقط استعد وركز على التأعلن من ان فريقك قوي بما يكفى ليكون قادرًا على التنافس حتى النهاية”.

وواصل: “التحدي الوحيد فى المجموعه هو انها تنطوي على سفر مكثف إلى السودان، لكن لا يمكنك طلب أي فريق آخر فى دورى الأبطال، لانك إذا نظرت إلى المجموعـات الأخرى فسوف تدرك ان لديهم جميعًا مـسابقـه شديدة”.

وأكمل: “المجموعه التي نحن فىها مثيرة للاهتمام للغاية، وسوف نقاتل بشدة من أجل اجتيازها. نحن واثقون كجهاز فني ولاعــبين من ان فريقنا قادرةعلى مساعدتنا لتحقيق ذلك”.

وحول ما يتوقعه بشان المتأهلين من المجموعه، أقر مانقوبا بالمـسابقـه الشرسة التي تنتظر فريقه، إذ قــال: “جميع الفرق التي سنواجهها مدير فنية بشكل جيد. امامنا النادي الاهلى أكبر فريق فى افريقىا”.

وأردف: “الهلال أحد أقوى الفرق فى دورى ابطال افريقيا ودائمًا يســاهمون فى دور المجموعـات، ودائمًا ما يتأهلون نحو ربع النهائي. لم نلعب امام المريخ، لكنهم بالنسبة للهلال مثل ديربي صن داونز وكايزر تشيفز فى جنوب افريقىا”.

وأتم مانقوبا: “لن تكون هناك مباراه سهلة وستتطلب الكثير من الجهد، لكنني واثق جدًا فى المدربين الذين أعمل معهم، بالإضافـة إلى الجهـاز الفنى، وأكثر ثقة فى اللاعــبين”.

السابق
فى بيـان رسمي | وزارة الرياضة تشيد بـ النادي الاهلى.. وتنتظر مـسابقـه قوية فى انتخابات فريق الزمالك
التالي
نيوكاسل يقدم عرضًا مغريًا لضـم ديمبلي من برشلونه