الزمالك

فى بيـان رسمي | وزارة الرياضة تشيد بـ النادي الاهلى.. وتنتظر مـسابقـه قوية فى انتخابات فريق الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيـانا رسميا، اليـوم الجمعة، تشيد فىه بانتخابات الانديه التي جرت أثناء الفـترة الماضية، كما نوهت على انها فى انتظار إقامة انتخابات فريق الزمالك المقرر لها يناير المقبل.

وأشار البيـان ان أشرف صبحي وزير الرياضة يثمن سيادة الشفاقية والحيادية التي شهدتها انتخابات الانديه وحصرية الجماهيرية ومنها النادى النادي الاهلى.

بيـان وزارة الشباب والرياضة

أشادت وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي، بالأجواء العامة التي تسود المنظومة الرياضية الفـترة الحالية، والتي تشهد انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب والانديه والاتحادات الرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، وحرص أعضاء الجمعية العمومية على التواجد أيام الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، واختيار من يمثلهم فى اداره النادى أثناء المرحلة المقبلة.

وقد انتهت انتخابات مجالس إدارات عدد 55 هيئة رياضية “اتحاد رياضي أوليمبي وغير أوليمبي”، وكذا انتهاء الانتخابات داخل 600 فريق رياضي على مستوي الجمهورية من إجمالي عدد 650 فريقًا فى ظل قانون الرياضة 71 لسنة 2017.

وثمنت الوزارة علي سيادة الشفافىة والحيادية فى انتخابات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية التي أوشكت علي الانتهاء، والانديه الرياضية الجماهيرية التي أجريت مؤخراً ومنها انتخاب مجلس اداره النادى النادي الاهلى، لإفراز مجالس اداره مُنتخبة قادرةً على مواكبة النهضة والطفرة الرياضية الكبرى التي تشهدها البلاد.

ونوهت وزارة الرياضة إلى انتظار الجميع انتخابات فريق فريق الزمالك للألعاب الرياضية الفـترة المقبلة والمقرر ان تشهد مـسابقـه قوية بين المرشحين وإقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية للفريق لاختيار مجلس اداره فى جو يسوده الديمقراطية لاختيار مجلس ادارة النادى عن الدورة الانتخابية 2021-2025.

طالع | تشكيلة المرشحين فى انتخابات مجلس اداره فريق الزمالك.. 3 أسماء يتنافسون على الرئاسة و60 للعضوية

وفى هذا السياق، وجهت وزارة الشباب والرياضة الشكر والتقدير لجميع اللجان التي تم تكليفها لاداره شئون النادى الفـترة الماضية، وكان أخرها اللجنة التي ترأسها الكابتن حسين لبيب، وبذلها قصارى جهدها فى خدمة النادى وتلبية مطالب الفرق الرياضية للحفاظ علي كيان فريق فريق الزمالك، واستقراره أثناء الظروف التي مر بها، وصولاً إلى صدور قرار الوزارة بعودة مجلس اداره فريق الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور لاداره القلعة البيضاء تنفىذاً لحكــم محكــمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، وفى اطار الالتزام بأحكام القضاء المصرى.

تجدر الإشارة إلي ان انتخابات فريق فريق الزمالك ستقام أحد أيام 20 و21 و22 يناير المقبل، لاختيار مجلس جديد.

المصدر :الاسطورة الجديد

السابق
ديلي ميل توضح موقف كانسيلو من خوض مباراه مانشستر سيتي وآرسنال
التالي
مدير فني صن داونز: النادي الاهلى أكبر فريق فى افريقىا.. علينا ان نقاتل بدور المجموعـات