الاهلى المصري

توخيل: تصـريحـات لوكاكو سببت ضجة نحن فى غنى عنها

أعرب توماس توخيل، المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى عن انزعاجه من التصـريحـات التي أدلى بها روميلو لوكاكو، نجم فريقه، بشان استياءه من وضعه الحالي فى صـفوف البلوز.

وكان لوكاكو قــال فى تصـريحـات لشبكة سكاي سبورتس إنه ليس سعيدًا فى صـفوف تشيلسى، مُضيفًا: “بعد موسمين قضيتهما فى إيطاليا، شعرت باني فى حالة بدنية جيدة.. ولكنني لست سعيداً بالوضعية الحالية، هذا أمر طبيعي. المدرب قرر اللعب بطريقة مختلف وبالتالي يتعيّن عليّ عدم الاستسلام ومواصلة العمل”.

ورد المدرب الألماني توخيل قبل مواجهه ليفربول ضـمن مسابقات الدورى الإنجليزى مُشيرًا إلى ان تصـريحـات المهاجـم البلجيكي تسبب فى إثارة ضجة، كان فريقه فى غنى عنها.

واضاف فى تصـريحـات أعلنت عنها وكالة الانباء الفرنسية: “بطبيعة الحال لم تعجبنا هذه التصـريحـات لانها تجلب ضجة لا نريدها ولا تساعد. لكن فى المقابل، لا نريد تضخيمها أكثر مما تتحمل”.

وتابع: “نعرف جيداً كيف تسير الأمور فى هذا النوع من المقابلات. من السهل جدًا الاعتماد على بعض المقاطع من خارج السياق من أجل خلق عناوين جذابة، لكن تكتشف فى وقت لاحق بان ما قيل ليس سيئا بهذه الدرجة”.

وأكمل: “فى ما يتعلق بلوكاكو، أعتقد بان أحدا فى هذا المبنى (فريق تشيلسى) يعلم بعدم سعادة اللاعــب، وبالتالي فوجئنا بهذه التصـريحـات وعلينا التدقيق فى الامر معه”.

يُذكر ان لوكاكو البالغ من العمر 28 عامًا كان قد تألق فى صـفوف إنتر الإيطالي العام الماضي وسجل معه 24 هـدفًا وحصل لقب الدورى المحلي بعد غياب 10 أعوام، قبل ان يعود لفريقه القديم تشيلسى فى صفقة كلّفت خزينة البلوز حوالى 131 مليون دولار.

السابق
يانكون: قرعه دورى الأبطال مجنونة.. وموسيماني يركز على هذا الأمر فى التـدريبـات
التالي
ديلي ميل توضح موقف كانسيلو من خوض مباراه مانشستر سيتي وآرسنال