الاهلى المصري

يانكون يطير إلى إيطاليا – الأهلى . كوم

طار ميشيل يانكون، مدير فني حراس مرمى النادى الأول بالنادى النادي الاهلى إلى إيطاليا أثناء الساعات الماضية، من أجل قضاء فترة الإجازة، استغلالًا لفترة التوقف بسـبـب امم افريقيا.

وكان فريق النادي الاهلى قد حصل على راحة طويلة فى أعقاب التعــادل امام فىوتشر بالدورى المصرى، إثر توقف بطوله الدورى العام، بسـبـب امم افريقيا، على ان يستانف المارد الأحمر تـدريــبـاته أثناء الأيام القادمة.

وقــال يانكون فى تصـريحـات لموقع والفوت البلجيكي: “حاليا لدينا قسط من الراحة وانا فى إيطاليا. توجب علينا الانتظار حتى اللحظة الاخيرة لمعرفة الوضع الدقيق لانه كانت هناك شكوك حول إقامة امم افريقيا”.

واضاف المدرب البلجيكي فى تصـريحـاته: “البطوله الافريقية تقرر إقامتها فى موعدها، لذلك نحن فى إجازة. علمنا بذلك فى اليـوم التالي للفوز بكـأس السوبر على الرجاء فى 22 ديسمبر”.

وتابع: “الدورى المصرى سيتوقف أثناء فترة كـأس أفريقيا؟ ليس على هذا النحو، سيقيمون بطوله كـأس الرابطه يـوم 9 يناير ثم تستانف بطوله الدورى فى وقت لاحق”.

وأتم: “النادي الاهلى يفقد 9 من لاعــبيه بسـبـب مســاهمتهم فى كـأس افريقىا، هذا هو أعلى عدد لاعــبين من فريق واحد فى البطوله الافريقية.. لحسن الحظ، لدينا نواة كبيرة من اللاعــبين. وهذا سيتيح ظهور لاعــبين لم يســاهموا بصفة دائمة فى الماضي”.

السابق
ميدو يرد على كوكا: انت لاعيب تعبان.. وبتروح المنتخـب عشان النسب
التالي
برشلونه يصل لاتفاق مع موراتا وينتظر خطوة من يوفنتوس وأتلتيكو مدريد