الدوري الانجليزي

لوكاكو يُحذر لاوتارو مارتينيز: لا تأتي إلى تشيلسى وسأعود للعب معك فى إنتر

يشدد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجـم تشيلسى الإنجليزى، على انه كان يود البقاء فى إنتر ميلان بنسبة 100% إذا سمحت الظروف بذلك، وحذر زميله لاوتارو مارتينيز من المجيء إلى البلوز.

لوكاكو أجرى مقابلة مع “سكاي إيطاليا” تصدرت عناوين الصحف بتصـريحـاته المثيرة للجدل عن كونه غير سعيد فى تشيلسى.

وأذيعت المقابلة التي أعلن أثناءها المهاجـم انه لن يلعــب ليوفنتوس أو ميلان، واعلن رغبته بكل وضوح فى العودة للإنتر.

وقــال لوكاكو: “الصيف الماضي لم أفكر فى الذهاب إلى تشيلسى حتى جاءوا بعرض، لقد تصرف سيموني إنزاجي (مدير فني إنتر ميلان) بشكل جيد جدًا معي”.

واضاف: “هل يمكننا القول إنه لو عرض علي الإنتر عقدًا جديدًا، لكنت بقيت؟ “نعم (أومئ روميلو مرتين)”.

وتابع لوكاكو: “لو كان هناك عرض لعقد جديد من إنتر الصيف الماضي كما أردت… لما أجريت هذه المقابلة الآن هنا من لندن، لكن بهدوء من ميلانو (يبتسم)”.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو: حلمت باللعب لـ برشلونه وريـال مدريد قبل تشيلسى.. ورفضت مانشستر سيتي

وأردف: “عندما اتصل بي تشيلسى كان ذلك تحد بالنسبة لي، وأيضًا لانه أزعجني كثيرًا عدم الفــوز بالاسطورة الجديد الدورى الإنجليزى الممتاز فى 8 سنـوات، كان من الصعب رفض فرصة العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز فى النادى الذي أشجعه منذ ذلك الحين، كنت طفلاً”.

وسُئل لوكاكو إذا كان سيبقى فى إنتر لو كان للفريق القوة الاقتصادية للاحتفاظ بافضل اللاعــبين؟، ورد بشكل قاطع: “فى هذه الحالة كنت سأبقى فى إنتر 100٪ الصيف الماضي! لا حاجة لمناقشة ذلك، ثم غادر كونتي، ثم حكيمي، وقيل إن النادى فى ورطة…”.

اقرأ أيضًا.. توخيل: تصـريحـات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه فى تشيلسى

عندما سئل عما إذا كان لا يزال يتابع ماتشات الإنتر، شدد: “دائمًا أشاهد ماتشات إنتر، دائمًا، دائمًا، (يكرر 6 مرات)، انظر إليهم جميعًا، عندما يلمسك الإنتر إنه شيء مختلف”.

وواصل لوكاكو: “لقد تحدثت إلى انطونيو كونتي أيضًا عن الحياة الشخصية، إن وجوده كمنافس سيكون تحديًا، لم أفز ضده أبدًا! عندما غادر إنتر، لقد ألمني ذلك لكنني كنت سأبقى فى الإنتر حتى بدونه، كانت المشكلة هي العقد الجديد الذي طلبته”.

واستطـرد: “إذا اتصل بي يوفنتوس أو ميلان فى المستقبل؟ أبدًا، أبدًا مرة أخرى لن يحدث ذلك، أرادني يوفنتوس قبل الإنتر، ولكن عندما انضـم كونتي إلى الأخير كان من أولوياتي الانضـمام إليهم فى إيطاليا، لا يوجد سوى إنتر بالنسبة لي”.

وأتم: “أفتقد لاوتارو مارتينيز، يمكن ان أموت فى ارضية الستاد من أجله منذ اليـوم الأول الذي قابلته، لاوتارو مارتينيز سيأتي معي إلى هنا فى تشيلسى فى المستقبل؟ لا … لاوتارو، يمكنك البقاء فى ميلان، سأعود هناك (يضحك)”.

السابق
ميدو: منصب مدير الصفقات لا وجود له فى العالم.. وتصوير اللاعــبين معه “عدم احترام”
التالي
كوكا ينفجر فى وجه ميدو: «الحقد عالي أوي عندك من زمان»