الدوري الانجليزي

لوكاكو: حلمت باللعب لـ برشلونه وريـال مدريد قبل تشيلسى.. ورفضت مانشستر سيتي

واصل البلجيكي روميلو لوكاكو، تصـريحـاته المثيرة للجدل فى مقابلة مع “سكاي إيطاليا” مشيرًا إلى انه كان يحلم باللعب لثلاثة اندية كبرى بعد فترته مع إنتر ميلان وقبل الانتقــال إلى تشيلسى.

كما ادعى لوكاكو انه رفض عرضًا مربحًا من مانشستر سيتي قبل 12 شهرًا من عودته إلى تشيلسى مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.

وقــال لوكاكو: “هناك 3 فرق على أعلى مستوى وهم برشلونه، ريـال مدريد، بايرن ميونخ، كل اللاعــبين يحلمون بهم، هذه هي الحقيقة اعتقدت انني سأذهب إلى أحد تلك الانديه بعد إنتر ميلان”.

واضاف: “هذا لم يحدث وقلت هناك ناد واحد فقط يمكنني ان أتخيل نفسي فىه، إنه تشيلسى”.

وأشار المهاجـم البلجيكي، الذي تسبب فى عاصفة فى المقابلة نفسها بقوله إنه غير سعيد بموقفه فى ستامفورد بريدج، إلى انه كان من الممكن ان يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز فى وقت أبكر مما فعل، وكذلك مع منافسي تشيلسى على البطولة.

اقرأ أيضًا.. توخيل: تصـريحـات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه فى تشيلسى

جاء العرض من مانشستر سيتي فى صيف 2020، بعد موسمه الأول مع إنتر ميلان، لكن لوكاكو قــال إنه يريد البقاء وسداد ثقة النادى الإيطالي به بعد فترة صعبة مع مانشستر يونايتد.

قــال لوكاكو إن مانشستر سيتي عرض عليه راتبًا أكبر من راتبه الحالي البالغ 212 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع مع تشيلسى.

وأفاد البلجيكي: “بعد السنة الأولى، رفضت عرضًا من مانشستر سيتي كان أعلى من عرض تشيلسى الحالي، لانني لم أرغب فى الانتقــال”.

وأكمل: “لم يكن هذا هو الوقت المناسب، كانت السنة الأولى وأردت ان أفعل شيئًا جيدًا لإنتر لانهم انقذوا مسيرتي، كنت فى نفق فى مانشستر يونايتد، كنت استثمارًا كبيرًا للإنتر وقمنا بأشياء رائعة معًا”.

بعد ان سجل 34 هـدفًا فى جميع المسـابقـات أثناء مشواره الأول فى سان سيرو، سجل لوكاكو 30 هـدفًا آخر فى موسم 2020-21 لمساعدتهم على الفــوز بلقب دورى الدرجة الأولى الإيطالي.

السابق
فوزي لقجع يعلن اصابة بدر بانون بفـيروس كورونـا.. وموعد إنضـمامه لمعسكر المغرب
التالي
ميدو: منصب مدير الصفقات لا وجود له فى العالم.. وتصوير اللاعــبين معه “عدم احترام”