الاهلى المصري

الأمريكية ديكسون هيل: أعرف قيمة النادي الاهلى وتاريخه.. وهذا سر ارتدائي قميصه

ظهرت الأمريكية ديكسون هيل فى نهائي بطوله أمريكا للأسكواش تحت 15 عامًا والتي توجت بلقبها والذي أقيم فى شهر نوفمبر الماضي مرتدية قميص النادى النادي الاهلى، وهو الأمر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وتحدثت ديكسون عن سبب ارتدائها القميص وماذا تعرف عن النادى النادي الاهلى، فى حوار أجراه معها لاعــب النادي الاهلى للأسكواش مصطفى عسل، من أثناء الويب الرسمى للفريق النادي الاهلى.

وقــال ديكسون هيل: “هذا القميص هو حصري جدا لاني من مشجعي النادى النادي الاهلى لم أتمكن من زيارة النادى النادي الاهلى من قبل ولكنني أعرف قيمة النادى وتاريخه والألعاب التي تمارس داخله”.

واضافت: “الفــوز بالبطوله كان إضافة رائعة حصرية مع ارتدائي هذا القميص، أحد أصدقائي المنتمين للفريق النادي الاهلى هو من أهداني القميص”.

وتابعت: “لقد شاهدت تحقيق النادى لبطوله السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء، لقد كانت مباراه مثيرة، وبدأت متابعة ماتشات كرة القــدم للفريق النادي الاهلى”.

وعند سؤالها انها قامت بإرتداء قميص النادي الاهلى فى بطوله أمريكا المفتوحة للأسكواش قــالت ديكسون: “نعم لقد خسرت امام المصنفة الأولى فى نصف النهائي لم أقدم افضل مستوى لي ولكنني تعلمت من هذه المباراه بكل تأكيد وان علي التطور وتنويع طريقةي ثم حصلت على المـركـز الثالث بعد فوزي بمباراه المـركـزين الثالث والرابع”.

وأتمت الأمريكية ديكسون هيل حديثها: “والدي هو مدير فنيي، لديه شغف كبير بالإسكواش ولديه معرفة كبيرة باللعبة، وهذا شئ جيد بالنسبة لي”.

السابق
مدير فني الرجاء السابق: النادي الاهلى كان يخشاني.. وتراجع عن رفضه لموعد السوبر الافريقي بعد إقــالتي
التالي
حصري.. النادي الاهلى يتلقى عرضًا من الدورى المصرى لضـم والتر بواليا