الاهلى المصري

مدير فني الرجاء السابق: النادي الاهلى كان يخشاني.. وتراجع عن رفضه لموعد السوبر الافريقي بعد إقــالتي

يرى لسعد جردة الشابي، المدير الفنى السابق لفريق الرجاء الرياضي المغربي، انه كان سيحصل لقب السوبر الافريقي للفريق الأخضر على حساب النادي الاهلى، لو ظل مدير فنيا له.

وتوج النادي الاهلى بلقب السوبر الافريقي امام الرجاء الرياضي، بعد فوزه على النادى المغربي بركلات الجـزاء الجزاءية، فى المباراه التي جمعت النادىين بدولة قطر.

واضاف الشابي فى تصـريحـات لإذاعة “الشمس التونسية”، ان النادي الاهلى كان يخشى مواجهه الرجاء فى الفـترة التي كان يشرف فىها على تـدريــب النادى حيث قــال فى هذا الصدد: “عندما كنت مدير فنيا للرجاء قام الاتحاد الافريقي بمراسلة النادي الاهلى، بخصوص تحديد مباراه السوبر الافريقي، لكن فريق القرن رفض التاريـخ المقترح من طرف كاف، وحينما تمت إقــالتي من تـدريــب الرجاء، راسل كاف مجددًا النادي الاهلى فوافق الأخير على موعد المواجهه”.

طالع أيضا.. فىديو | علي معلول ينفعل امام “سؤال” صحفى تونسي بعد مباراه النادي الاهلى والرجاء

وأوضح الشابي الذي كان قد قاد النادى الأخضر إلى التتويج بلقبي كـأس الكونفدرالية وكـأس محمد السادس للاندية الأبطال انه كان يتمنى بان يكون مدير فنيًا للرجاء فى مباراه السوبر.

وأعلن الشابي انه بعد إعفائه من مهمة تـدريــب الرجاء، أبلغ مسؤولي النادى ان المدرب البلجيكي مارك فىلموتس لن ينجح مع النادى.

واضاف المدرب التونسي بانه يقرأ المنافسين ثلاث وأربع مرات، وانه رفقة الطاقم الذي اشتغل معه كان سيحصل لقب السوبر الافريقي.

ملخص وركلات ترجيح مباراه الاهلي والرجاء بكـأس السوبر الافريقي

السابق
منافس مصر – نيجيريا تعلن استبعاد أوسيمين وثلاثة آخرين من امم أفريقيا
التالي
الأمريكية ديكسون هيل: أعرف قيمة النادي الاهلى وتاريخه.. وهذا سر ارتدائي قميصه