الدوري الانجليزي

توخيل: تصـريحـات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه فى تشيلسى

لم يكن توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى معجبًا بمقابلة روميلو لوكاكو المفاجئة التي قــال فىها إنه ليس سعيدًا فى البلوز.

أرسل البلجيكي صدمة للفريق وجماهيره ليلة الخميس بعد اعترافه بعدم رضاه عن دوره تحت قيادة توخيل.

واجه مدير فني البلوز وسائل الإعلام صباح الجمعة كجزء من واجباته فى مواجهه فريقه ضد ليفربول المقرر لها الأحد وتم استجوابه بشان ما وضح عنه لوكاكو.

وقــال توخيل فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “نحن لا يعجبنا ذلك بالطبع، تصريح يجلب ضوضاء لا نحتاجها وهو غير مفىد”.

واضاف: “لا نريد إثارة المزيد من الجدل من هذ التصريح أكثر مما هو عليه بالفعل، من السهل إخراج الأسطر من السياق، وتقصير السطور وجعلها العناوين الرئيسية، ثم إدراك لاحقًا انها ليست سيئة للغاية وربما لا تعني ما كان يقصده”.

اقرأ أيضًا.. توخيل: مـسابقـه تشيلسى على لقب البريميرليج غباء.. ولا داعي للتفكير فى ليفربول

وشدد توخيل: “نحن لا يعجبنا ذلك التصريح، لا يعجبني لانه ضوضاء لا نحتاجها، نحن بحاجة إلى بيئة هادئة والتركيز وهذا لا يساعد”.

اعترف توخيل بانه “متفاجئ” من تعاسة لوكاكو عندما وضح عن خطط النادى للتحدث مع مهاجـم إنتر ميلان السابق.

وأفاد: “لا أشعر ان لوكاكو تعيس، أشعر بالعكس تمامًا، إذا سألتني صباح أمس وهذا هو السبب فى انها مفاجأة ولكن هذا هو السبب فى انني الشخص الخطـأ الذي يجب ان تسأله، إذا كان هناك شيء فهو خلف الأبواب المغلقة بالتأكيد”.

وأكمل المدرب الألماني: “كما قلت، هذا ما انتم قرأتم فىه، من السهل جدًا بشكل عام إخراج السطور من السياق وجعلها عنوان رئيسي فى الصحف، لجذب الانتباه”.

وأردف توخيل: “انا أفهم العملية تمامًا وهذا هو سبب وجود الكثير من الضوضاء، وليس القليل من الضجيج لكن مع ذلك، لسنا هنا لقراءة عناوين الصحف”.

وأعلن: “يمكننا ان نأخذ الوقت الكـافى لمحاولة فهم ما يجري لانه لا يعكس العمل والموقف والسلوك اليـومي الذي يظهره روميلو هنا، سنجلس معه خلف أبواب مغلقة ونتحدث بصراحة”.

فى مقابلة مع قناة سكاي سبورت إيطاليا ، قــال اللاعــب البلجيكي الدولى: “بدنيًا انا بخير، لكنني لست سعيدًا بالوضع فى تشيلسى، اختار توخيل اللعب بنظام آخر”.

السابق
بعدما تسبب فى إهداره ركلة الجـزاء.. لاعــب ليستر سيتي: ما فعله صلاح يتجاوز كل الحدود
التالي
مران المنتخـب – انضـمام مرموش والسولية يواصل التأهيل