الدوري الانجليزي

فىديو | مانشستر يونايتد يعود للانتصارات بثلاثية امام بيرنلي فى ليلة تاريخية لـ رونالدو

عاد فريق مانشستر يونايتد لدرّب الانتصارات من جديد فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد التعثر الاسطورةة الماضية امام نيوكاسل يونايتد، حيث انتصر على بيرنلي ثلاثة اهداف مقابل هـدف.

وجرت المباراه على مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، وذلك فى ختام ماتشات الجوله العشرون من الدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبيرنلي

اهداف اللقــاء جاءت فى الشوط الأول من المباراه، حيث سجّل الاسكتلندي سكوت ماكتومناي الهـدف الأول مُبكرًا فى الـدقيقـه الثامنة بعد تمهيد للكرة من جرينوود إلى رونالدو، وسكوت خطف الكره من امام أقدام البرتغالي وسدد كرة صاروخية سكنت مرمي الحارس واين هينيسي.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يحدد 3 وجهات حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

وفى الـدقيقـه 27، اضاف الإنجليزى جادون سانشو الهـدف الثانى، بعد تمريرة من لوك شاو إلى جناح يونايتد داخل منطقه الجـزاء وجادون من داخل منطقه الـ”ست ياردات” سدد فى المرمي لكن الحكــم احتسب الهـدف عكسي بأقدام بن ميي.

وسجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهـدف الثالث لليونايتد فى 35، بعد تسديدة من ماكتومناي عادت إلى رونالدو والأخير سدد مباشرةٍ فى المرمي.

وبذلك يُصبح فريق بيرنلي، المنافس رقم 121 الذي سجّل فىه رونالدو أثناء مسيرته الكروية، كما وصل رونالدو إلى الهـدف رقم 92 مع يونايتد فى الدورى الإنجليزى، ليتخطى زميله ومدير فنيه السابق أولي جونار سولشاير الذي سجل 91 هـدفًا.

وقبل نهاية الشوط الأول، وبعد هـدف رونالدو بـ ثلاث دقائق، قلص آرون لينون النتيجة لـ بيرنلي، بعد ان استغل هفوة دفاعية وحصل على الكره من بعد وسط ارضية الستاد ثم اتجه نحو منطقه الجـزاء وتوغل إلى المنطقه وسجّل هـدفا رائعا فى مرمي الحارس ديفىد دي خيا.

هذا الانتصار وصل رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة 31، ليرتقي إلى المرتبة السادسة فى سلم ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، فى حين ان توقف رصيد بيرنلي عند 11 نقطة بالمرتبة الثامنة عشر.

السابق
منافس النادي الاهلى.. الهلال السوداني يعلن تكفل تركي آل الشيخ بصيانة إضاءة ستاد الجوهرة
التالي
الاتحاد يقفز لصـداره دورى السوبر على حساب النادي الاهلى.. وفريق الزمالك يحصل الفــوز الأول