الدوري الانجليزي

جوارديولا بعد تخطي برينتفورد: لا يوجد بطل فى ديسمبر.. وهناك 54 نقطة أخرى

أدلى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي بتصـريحـات عقب فوزهم الثمين على برينتفورد مساء الأربعاء، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله العشرين من الدورى الإنجليزى، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدف دون رد.

هـدف فوز مانشستر سيتي على برينتفورد

وقــال جوارديولا فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها الخصم، فنحن قدمنا افضل أداء، لا يمكننا اللعب بشكل افضل عندما يلعــبون بتلك الطريقة، لقد كانوا يضغطون بشدة وجعل من الصعب علينا بناء الهجمات”.

واضاف: “عندما يدافعون بعمق، يكون الأمر صعبًا للغاية لانهم منظمون جدًا، لا يمكنك الدخول إلى منطقتهم لانه لا توجد مساحات، عندما يدافع فريق بهذه الطريقة يكون الأمر صعبًا للغاية، يمكنك ان ترى كيف تأتي الفرق الأخرى إلى هنا ويعانون، انا أعرف ذلك”.

وواصل: “يتوقع الناس اننا سنسجل أربعة اهداف بعد 23 دقيقة، ليس هذا هو الواقع، إنه استثناء (يقصد ما حدث فى مباراه مانشستر سيتي وليستر سيتي عندما تقدم السكاي بلو برباعية فى أول 25 دقيقة)، الواقع هو هذا النوع من الماتشات”.

وأردف: “فى بعض الماتشات عليك ان تلعب بطريقة ما، وفى لقاءات أخرى تلعب بطريقة مختلفة، إذا لعبت بشكل أسرع من المعتاد، فىمكن ان تعاني مع أمثال إيفان توني واللاعــبين الآخرين، إنهم يصنعون الهجمات المرتدة والركلات الحرة ورميات التماس، وهم فى هذا افضل فريق فى الدورى الإنجليزى”.

واستكمل: “ما زال هناك 54 نقطة نلعب من أجلها، لم يكن من المتوقع ان يكون هناك هذا الفارق، ثمانية أو تسعة نقاط، ولكن ليفربول لديه مباراه مؤجلة”.

وأوضح: “كما قلت، ما زال هناك 54 نقطة، فى ديسمبر لا يوجد بطل، سنخسر ماتشات، سنواجه آرسنال وتشيلسى وساوثهامبتون فى الماتشات المقبلة”.

وانهي: “لدينا مباراه فى لندن ضد آرسنال (يـوم الأحد)، ربما أحد افضل الفرق فى الوقت الحالي، افضل نسخة من آرسنال فى آخر أربع أو خمس سنـوات، لا أستطيع ان أقول أكثر من تهانينا للفريق لكن يجب ان نركز”.

السابق
محمد ابراهيم: صلاح يعشق برشلونه.. وبازل ساعده فى مسيرته
التالي
اتحاد الكره الطائرة يعلن تاجيل ماتشات بالدورى بسـبـب الأحوال الجوية