الاهلى المصري

النادي الاهلى يطالب اتحاد الكره بتحمل مسئولياته ويهدد بالتصعيد فى أزمة مونديال الانديه

طالب مجلس اداره النادى النادي الاهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القــدم احمد مجاهد بتحمل مسئولياته والوفاء بما جاء على لسانه صوتًا وصورة بان النادي الاهلى سوف يســاهم فى كـأس العالم للاندية بكامل نجومه.

وكان احمد مجاهد أعلن فى تصـريحـات عبر قناة صدى البلد ان النادي الاهلى سيســاهم بكامل نجومه فى كـأس العالم للاندية والمنتخـب المصرى سيســاهم فى امم افريقيا بكامل نجومه، مُشيرًا إلى ان ليس كل ما يُعرف يُقــال، رغم تعارض ذلك مع الواقع حاليًا، فى ظل استمرار أزمة تعارض مواعيد البطولتين.

وأبدى مجلس اداره النادي الاهلى مُجددًا استياءه من تعارض موعد البطولتين، فضلًا عن ابتعاد نجوم النادى عن الجهـاز الفنى لمدة شهر قبل مونديال الانديه، بخلاف ابتعادهم شهرًا فى السابق لمســاهمتهم فى كـأس العرب.

وأوضح النادي الاهلى انه سيواجه أزمة كبيرة عندما يواجه أبطال القارات فى كـأس العالم للاندية بدون قوامه الرئيسي، وهو الأمر الذي يضع النادى فى مأزق كبير، مُشيرًا إلى انه قد يخسر النادي الاهلى الكثير إذا ما تلقى النادى خسائر غير مقبولة لجماهيره بوصفه فريق القرن فى افريقىا.

وأعلن النادي الاهلى ان الساعات القادمة ستشهد تصعيدًا من جانب النادى الذي يحمل اتحاد الكره المسئولية، مُشيرًا إلى ان الجبلاية لم تقم بمسئولياتها ولم تدعـم النادى الذي لا يمثل مصر فقط بل يمثل قارة افريقىا بأكملها.

واستقرالمنتخـب المغربي على ضـم المدافـع بدر بانون، فىما انتقل علي معلول للمســاهمة مع المنتخـب التونسي، وأليو ديانج مع مالي، مع انضـمام 6 لاعــبين للمنتخـب المصرى وهم محمد الشناوي وأكرم توفىق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف.

وبذلك سيغيـب عن النادي الاهلى 9 لاعــبين دفعة واحدة فى كـأس العالم للاندية، حال عدم حل أزمة تضارب مواعيد البطوله مع امم افريقيا، خصوصًا حال تأهل المنتخـبـات السابق ذكرها إلى أدوار متقدمة فى البطوله الافريقية.

وسيخوض النادي الاهلى أولى ماتشاته فى كـأس العالم للاندية امام مونتيري المكسيكي يـوم 5 فبراير المقبل، أي قبل 24 ساعة من مباراه نهائي امم افريقيا، فىما ستكون ثاني ماتشات المارد الأحمر فى المونديال حال فوزه يـوم 8 فبراير أو 9 فبراير حال الخسارة.

السابق
موسيماني مستعرضا إنجازاته فى 2021: تجاوزنا كل التوقعات
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | الكاميرون 2021.. قصة نجاة كـأس امم افريقىا