الاهلى المصري

موسيماني مستعرضا إنجازاته فى 2021: تجاوزنا كل التوقعات

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى النادي الاهلى على استعراض إنجازاته أثناء عام 2021، وذلك قبل انطلاق فترة الراحة التي سيسافر فىها إلى بلاده لقضاء الإجازة.

وكتب موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لقد قدمنا ​​كل ما لدينا فى كل مرحلة، وواجهنا كل عقبة وجهًا لوجه، وتعلمنا بعض الدروس الصعبة وخرجنا أقوى”.

واضاف المدرب الجنوب افريقى فى عدة تغريدات نشرها على التوالي: “لقد تحدينا الوضع الحالي وقمنا بتغيير المفاهيم وحصلنا نتائج وتجاوزنا التوقعات.. وأكثر من ذلك بكثير”.

وعن حصوله على جائزة افضل مدير فني افريقى فى العالم من الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء: “إن الحصول على هذا البطولة هو اعتراف لا أستخف به. أشكركم على هذا”.

وتابع :”انا فخور بإنجازاتي هذا العام. لا يمكن للكلمات ان تصف بالكامل هذا الفصل بالذات من مسيرتي المهنية. ان تكون قد شاهدت النادى يحصل إنجازاً قياسياً بتسجيـله 120 هـدفاً فى مختلف مسـابقـات 2021، وهو الأول للأهلي ولأي فريق مصرى”.

وواصل: “مع كل ما نحصله، يجب ان نتوقف لحظة لتقدير العمل الذي قمنا به، والأشحصري الذين يشكلون جزءًا من فريقنا، وعائلاتنا وداعمينا. بغض النظر عن العام الذي قضيته  يرجى قضاء بعض الوقت للراحة وتذكر إلى أي مدى وصلت”.

وأتم بيتسو موسيماني تغريداته معلنًا عن انطلاق فترة الراحة: “الآن يمكنني الاستمتاع ببضعة أيام مع عائلتي والحصول على عطلة مريحة”.

يُذكر ان النادى النادي الاهلى أثناء عام 2021 كان قد تُوج بدورى ابطال افريقيا للمرة الثانىة على التوالي وببطوله السوبر الافريقي مرتين أثناء 5 أشهر، بجانب برونزية كـأس العالم للاندية.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس مصر
التالي
النادي الاهلى يطالب اتحاد الكره بتحمل مسئولياته ويهدد بالتصعيد فى أزمة مونديال الانديه