الدوري الانجليزي

برناردو سيلفا يلمح إلى مستقبله مع مانشستر سيتي

ألمح نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا إلى مستقبله مع حامل لقب الدورى الإنجليزى، حيث يأمل فى مواصلة اللعب فى الدورى الإنجليزى.

ويقدم اللاعــب البالغ من العمر 27 عامًا أداءً رائعًا فى العام الحالي، حيث سجل سبعة اهداف فى 18 مباراه فى الدورى الممتاز، مما ساعد السكاي بلو على تصدر جـدول الدورى الإنجليزى.

وارتبط برناردو سيلفا بشكل قوي أثناء موسم الانتقــالات الصيفى الماضي بخطوة الرحيل، ولكن البرتغالي الدولى يصر حاليًا على انه سعيد فى ستاد الاتحاد.

وعندما سُئل عما إذا كان يفكر فى الابتعاد عن مانشستر سيتي، رد برناردو سيلفا فى تصـريحـات نشرتها شبكة “سبورتس مول” الإنجليزىة: “هذا يتوقف على عدة أمور، أعتقد الآن انها افضل بطوله فى العالم، وأعتقد انها الدولة التي يتواجد فىها المستوى الأعلى”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سأفتقد رياض محرز عند مســاهمته فى امم افريقىا

واضاف: “كانت هناك هيمنة إسبانىة قبل بضع سنـوات، والتي استمرت لفترة طويلة، أعتقد ان الفرق الإنجليزىة فى الوقت الحالي هي الأقوى فى العالم، وبالتالي من الجيد دائمًا ان تكون موجودًا فى افضل مكان للعب كرة القــدم”.

وانهي: “ثم هناك قرارات شخصية مهمة أيضًا، مثل الاقتراب من العائلة، لكنني أعترف ان أحد أحلامي كان ان أكون جزءًا من افضل بطوله فى العالم”.

السابق
وسط ترقب برشلونه وكبار أوروبا.. مونشنجلادباخ يعلن رحيل دينيس زكريا
التالي
تعرف على مواعيد وملاعــب أبرز ماتشات دور المجموعـات فى كـأس الامم