الدوري الانجليزي

رودجرز يعلق على تألق شمايكل وفوز ليستر سيتي امام ليفربول

امتدح بريندان رودجرز، المدير الفنى لفريق ليستر سيتي، لاعــبيه بعد الاداء امام ليفربول والفــوز، وأشاد بأداء حارس مرماه كاسبر شمايكل الذي تصدى لضربة جـزاء من صلاح، وتألق أثناء المواجهه.

وانتصر ليستر سيتي على ليفربول بهـدف دون رد للوكمان، وتصدى شمايكل لضربة جـزاء لعبها صلاح، وذلك ضمن مسابقات الجوله العشرين للدورى الإنجليزى الممتاز.

وصرح رودجرز فى تصـريحـاته لـ”أمازون برايم” عقب المباراه: “اللعب ضد مانشستر سيتي وليفربول فى غضون 48 ساعة من الصعب وصف ذلك بالكلمات … إنه أداء بطولي للغاية”.

واضاف: “كنا نعلم انه سيتعين علينا الدفـاع جيدًا فى بعض الأحيان، لكننا كنا نعلم انه يمكننا لعب كرة القــدم أيضًا، نتيجة مذهلة بالنسبة لنا، مع كل ما نمر به ضد أحد افضل الفرق فى العالم”.

وأعلن رودجرز: “ليس هناك شك إنها واحدة من أكبر الانتصارات فى العام، لقد غاب لاعــبين أمثال دانيال أمارتي بسـبـب كورونـا، لعب مباراتين لوك توماس وهو فتى صغير يلعــب الكثير من الماتشات”.

اقرأ أيضًا.. كاسبر شمايكل يوضح كيف تصدى لركـله جـزاء صلاح فى مباراه ليفربول وليستر سيتي

واستطـرد مدير فني ليستر سيتي: “انا متأعلن تمامًا من ان عناوين الصحف كُتبت بالفعل قبل المباراه (التوقعات بفوز ليفربول)، جمال اللعبة هو انها فرصة للاعــبين لكتابة عناوينهم الحصرية وقد فعلوا ذلك”.

وواصل: “لقد حصلنا بعض الانتصارات الرائعة، وحصلنا على بعض الالقاب الرائعة ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتأثر بهذا النادى هو الروح، لقد لعبنا بشكل سيئ فى بعض الأحيان، ولكننا لم نتوقف عن القتال ورأينا ذلك اليـوم”.

وأوضح رودجرز: “كل مباراه لديك خطة، لعبنا بطريقة لجعل منتصف ارضية الستاد مضغوطًا، ثم تعلم انه يتعين عليك تغيير النظام، لذا ذهبنا إلى 4-3-3 ويأتي لوكمان من مقاعد البـدلاء ويســاهم ليحرز الهـدف”.

وعن أداء شمايكل وتصدياته أثناء المباراه والتصدى لضربة جـزاء صلاح، علّق: “كاسبر شمايكل هو افضل حارس مرمى، واحد من افضل الحراس فى أوروبا، هذا ما اشتهر به كاسبر، عندما كنا بحاجة إليه، كان هناك، كنا بحاجة إلى دفعة، كنا بحاجة إلى الجماهير، أجواء رائعة”.

وتابع مدير فني ليستر سيتي: “عندما تلعب ضد النادىين اللذين واجهناهما، سيكون هذا اختبارًا كبيرًا لعقليتنا وروحنا وجسديتنا.

وأتم: “ربما لا يوجد فريق أكثر بدنية فى الدورى من ليفربول، لذا فإن الحفاظ على نظافة المرمي وفى الطريقة التي لعبنا بها أظهر مرونتنا، لقد فقدت الكلمات حقًا بسـبـب هذا الاداء البطولي فى سياق المباراتين”.

ملخص مباراه ليفربول وليستر سيتي

السابق
مدير فني نهضة بركان: مواجهه موسيماني لفريقه القديم أمر شيق.. والنادي الاهلى الافضل حاليًا
التالي
فىديو | أبو تريكة يتحدث عن مجموعه النادي الاهلى وفرص فريق الزمالك فى التاهـل وينتقد “كاف” بسـبـب موسيماني