الدوري الانجليزي

نيوكاسل يتقدم بطلب تاجيل مواجهه إيفرتون بسـبـب كورونـا

أصبح نيوكاسل يونايتد أحدث نادٍ فى الدورى الإنجليزى الممتاز يطلب تاجيل مباراه لانهم لا يستطيعون إشراك فريق من كبار اللاعــبين بسـبـب مزيج من حالات كورونـا والإصابات العضلية.

وذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة ان فريق نيوكاسل يونايتد قدم طلبًا إلى الدورى الإنجليزى الممتاز اليـوم، بعد تعــادله الإثنين مع مانشستر يونايتد بهـدف لمثله.

وأوضحت انه لم يتم اتخاذ قرار بشان طلب نيوكاسل يونايتد حتى الآن.

وأشارت إلى ان مصادر أبلغت الصحيفه بان نيوكاسل واثق من ان مباراته المقررة يـوم الخميس المقبل ضد إيفرتون، ستُلغى بسـبـب المشاكل الخطيرة فى معسكرهم.

من المفهوم ان عدد اللاعــبين الغائبين يفى بمعايير تاجيل المباراه فى جوديسون بارك، كما ان مباراه ساوثهامبتون فى 2 يناير معرضة للخطر أيضًا.

كان نيوكاسل أول فريق فى الدورى الإنجليزى الممتاز يعاني من تفشي مرض كوفىد بشكل كبير العام الماضي وتعرض للأمر نفسه للمرة الثانىة هذا الاسبوع.

اقرأ أيضًا.. بيـان رسمي | الدورى الإنجليزى يعلن تسجيـل 103 إصابات جديدة بـ فـيروس كورونـا

تغيب لاعــبون مثل جو ويلوك وإسحاق هايدن وكياران كلارك عن تشكيلة يـوم المباراه، الإثنين، ويعتقد انه كان هناك المزيد من الحالات فى الـ 48 ساعة الماضية.

وتلقى نيوكاسل المزيد من الضربات بتعرض الثلاثي رايان فريزر وآلان سانت ماكسيمين وكالوم ويلسون للاصابة امام الشياطين الحمر أمس، ويُعتقد أيضًا ان فابيـان شار وجونجو شيلفى تعرضا أيضًا لإصابات فى المباراه على الرغم من انهما نجحا فى استكمال اللقــاء حتى صافرة النهاية.

السابق
فىديو | صلاح يهدر ركـله جـزاء فى مباراه ليفربول وليستر سيتي
التالي
تعرف على تشكيلة مرتضى منصور فى انتخابات فريق الزمالك