الاهلى المصري

كارتيرون: مجموعتنا فى دورى الأبطال صعبة.. وعيننا على البطولة

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول بفريق فريق الزمالك على صعوبة مجموعه الأبيض فى دور المجموعـات لبطوله دورى أبطال أفريقيا، موضحا ان هـدفه صـداره مجموعته.

وصرح كارتيرون فى تصـريحـات رسمية مساء اليـوم الثلاثاء: “دوافع فريق الزمالك قوية لتحقيق الفــوز فى ماتشات دور المجموعـات، فالنادى سيلعــب لتصدر المجموعه الرابعة والمـسابقـه بقوة على البطولة”.

وأشار المدرب الفرنسي إلى ان فريق الزمالك سبق وواجه الوداد وبترو أتليتكو من قبل والنادى لديه خبرات اللعب فى دورى أبطال أفريقيا، مُشددًا على جاهزية الأبيض لمواجهه أي منافس حصرية وان النادى لديه دوافع كبيرة للمـسابقـه بقوة على البطولة.

وعن وجود فريقين من انجولا فى المجموعه، صرح كارتيرون: “لدينا خبرات اللعب امام الفرق الانجولية وبالنسبة لي أعلم الكثير عن الكره الانجولية كما أعلم الكثير عن الكره المغربية”.

يُذكر ان قرعه دور المجموعـات من دورى ابطال افريقيا كانت أوقعت فريق الزمالك فى مجموعه واحدة مع فرق الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانسا من انجولا، فىما يتواجد النادي الاهلى على رأس المجموعه الأولى رفقة فرق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقى والهلال والمريخ من السودان.

السابق
بعد وعد الجماهير بمواجهه بازل واندرلخت.. فريق الزمالك يعلن إلغاء معسكره فى الإمارات
التالي
كريستال بالاس يكتسح بثلاثية ويعقد موقف نورويتش فى الدورى الإنجليزى