الاهلى المصري

بعد وعد الجماهير بمواجهه بازل واندرلخت.. فريق الزمالك يعلن إلغاء معسكره فى الإمارات

اعلن فريق فريق الزمالك إلغاء معسكره الذي كان من الُمقرر إقامته فى الإمارات أثناء الأسابيع المقبلة، وذلك رغم الوعود التي حصلت عليها جماهيره طيلة الأشهر الماضية بمواجهه اندرلخت البلجيكي وبازل السويسري.

وكان مسئولي فريق الزمالك قد أعلنوا فى وقتٍ سابق خوض النادى لبطوله ودية فى الإمارات أثناء الفترة المقبلة، يتخللها لقاءات امام بازل السويسري واندرلخت البلجيكي وفريق إماراتي آخر.

وأعلن أمير مرتضى، المشرف العام على الكره بفريق الزمالك ان الشركة المنظمة للدورة الودية بالإمارات التي كان مقررا لها فى الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل قامت بإلغاء الدورة بسـبـب اعتذار الفرق المســاهمة عن عدم قدرتها على السفر إلى الإمارات.

واضاف أمير فى تصـريحـات رسمية مساء اليـوم الثلاثاء: “ان النادى سيحصل على راحة سلبية أثناء الفترة المقبلة بعد إلغاء الدورة الودية. وسنواصل تـدريــبـاتنا بصورة طبيعية بعد العودة من الراحة استعدادا للمســاهمة فى كـأس الرابطه”.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول بفريق فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعــبين راحة بداية من غد الأربعاء 29 ديسمبر الحالي وحتي يـوم 5 يناير المقبل، على ان يعود الأبيض لتـدريــبـاته يـوم 6 يناير المقبل على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.

السابق
وستهام يعود لملاحقة أهل القمه فى البريميرليج برباعية امام واتفورد
التالي
كارتيرون: مجموعتنا فى دورى الأبطال صعبة.. وعيننا على البطولة