الدوري الانجليزي

آرسنال يتلقى صفعة قوية بشان اهتمامه بضم فلاهوفىتش

تلقى فريق آرسنال الإنجليزى صدمة قوية فى ظل اهتمامه بالاتفاق مع نجم فريق فىورنتينا دوشان فلاهوفىتش، أثناء العام المقبل 2022.

ويقدم فلاهوفىتش أداءً مميزًا مع الفىولا حيث سجل 16 هـدفًا فى العام الحالي من الدورى الإيطالي، كما انه عادل الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو فى تسجيـل أكبر عدد من الاهداف فى عام تقويمي، برصيـد 33 هـدفًا.

وتسبب ذلك الأمر فى إثارة اهتمام الكثير من الانديه الأوروبية حيث يتواجد فلاهوفىتش على رادارهم، ومن ضمنهم آرسنال.

ولكن الصحفى الإيطالي جاينلوكا دي مارزيو أعلن استبعاد إمكانية انتصرح فلاهوفىتش إلى ستاد الإمارات.

وصرح فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “هذا يعتمد على المشروع وكم الأموال التي سيحصل عليها، آرسنال على سبيل المثال لا يرغب ممثلو فلاهوفىتش فى التحدث معهم، هم يعتقدون ان آرسنال ليس كافىًا بالنسبة له ولمسيرته”.

وستكون تلك الاخبار بمثابة صفعة لـ آرسنال فى ضوء الغموض الذي يكتنف مستقبل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، واقتراب عقد ألكسندر لاكازيت من النهاية.

واضاف: “هم يعتقدون ان توتنهام أو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أكثر ملائمة له، توتنهام مع انطونيو كونتي كمدير فني هو الخيار المناسب له، يمكن ان يكون بديلاً لـ هاري كين أو حتى يلعــب معه لمدة عام واحد”.

اقرأ أيضًا.. مصادر: آرسنال يستهـدف مهاجـم مغربي فى يناير

وواصل: “يمكن لـ فلاهوفىتش ان يتحسن مع هاري كين، من أثناء التـدريــب معه وكذلك فى الماتشات، أعتقد انه يمكنه التعلم من لاعــب كبير مثل كين، سيكون ذلك مناسبًا له، أعتقد انه يحتاج إلى خطوة أخرى مع انطونيو كونتي كمدير فني”.

وتابع: “لا أعرف ما إذا كان توتنهام سينفق كل الأموال، لكن من الممكن ان يكون ذلك النادى هو المناسب له فى هذه اللحظة من مسيرته”.

ومن المتوقع ان يبقى فلاهوفىتش مع فريقه الحالي حتى نهاية العام، حيث من المقرر ان يغادر الصيف المقبل مقابل رسوم مالية كبيرة.

السابق
منافس النادي الاهلى – صن داونز يعلن الاتفاق مع «المفاجأة» برادلي رالاني
التالي
فريق الزمالك يعلن إلغاء معسكر الإمارات وراحة سلبية للاعــبين حتى 5 يناير