الدوري الانجليزي

مصادر: نادٍ إيطالي كبير مهتم بضم محمد النني من آرسنال فى يناير

وضحت مصادر صحفىة إيطالية عن اهتمام ناد كبير فى الكالتشيو بضم لاعــب وسط منتخـب مصر والنادى الأول لكرة القــدم بفريق آرسنال، محمد النني، أثناء فترة الانتصرحات الشتوىة فى يناير 2022.

وينتهي عقد محمد النني فى يونيو المقبل، وبالتالي، سيكون رحيله عن آرسنال بالمجان خاصة وان النادى الإنجليزى لم يفاتح المصرى الدولى فى إمكانية التمديد.

هناك رغبة من قبل الانديه التركية والسعودىة فى ضم، محمد النني، حيث تتحدث الصحافة الأوروبية والعربية عن اهتمام فريقي جالطة سراي وبشكتاش بالإضافـة إلى اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يستهـدف مهاجـم مغربي فى يناير

ارتيتا مدرب ارسنال

صحيفة “Il Messaggero” الإيطالية قد أفادت بان فريق روما والذي يقوده المدرب، جوزيه مورينيو، قد تواصل مع آرسنال من أجل معرفة إمكانية الاتفاق مع النني فى يناير.

ولكن النادى الإيطالي قد اتخذ قرارًا بعدم التسرع فى الصفقة خاصة وان النني سيســاهم فى كـأس امم افريقىا مع منتخـب مصر، وبالتالي، لن ينضم إلى روما مع بداية الميركاتو الشتوى فى إيطاليا (5 يناير).

أجل روما قراره النهائي بشان الاتفاق مع، محمد النني، ولكن هذا لا ينفى اهتمام ورغبة مورينيو فى ضم المصرى الدولى ولكن سيكون هناك لاعــبين آخرين سيراقبهم النادى الإيطالي مثل روبن لوفتوس تشيك (تشيلسى) وتشارلي ويلينز (مانشستر يونايتد).

السابق
السولية يوضح الفارق بين أليو ديانج وطارق حامد
التالي
حمدي فتحي: اتمنى التتويج بكـأس الامم.. وعدم تواجد السولية أثر عليا بالسوبر الافريقي