الدوري الانجليزي

رانجنيك بعد التعــادل مع نيوكاسل: لن نبحث عن أعذار.. وعلينا تقليل الأخطـاء السهلة

اعترف رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد انه ليس سعيدًا بأداء اللاعــبين فى مباراه الأمس ضد نيوكاسل يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى ختام ملاحقات الجوله التاسعه عشر من الدورى الإنجليزى، البوكسينج داي، حيث تعــادلا بهـدف لمثله.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وصرح رانجنيك فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم أكن سعيدًا بأدائنا، كان لدينا الكثير من الأخطـاء السهلة، الهـدف المبكر لم يجعل المهمة أسهل”.

واضاف: “فى الشوط الأول كنا نعاني، فى الشوط الثانى كنا افضل، ولكن المسألة تتعلق بالطاقة والحالة البدنية ونحتاج إلى التحسن فى تلك المجالات”.

وواصل: “لا ينبغي ان نبحث عن أعذار، يجب ان نلبي المطالب من حيث السرعة والإيقاع والرتم والتمريرات، كانت لدينا فرص للتسجيـل ولكن نيوكاسل كان لديه الأمر نفسه، الشيء الجيد هو اننا حصلنا على النقطة بعد ان كنا متأخرين فى النتيجة، ولكن يجب ان نتحسن من حيث الاداء”.

وأردف: “كافاني مهاجـم كبير، لقد غاب لاحقًا بسـبـب الاصابة وكان من الجيد عودته مرة أخرى وإحضاره بين الشوطين”.

وأوضح: “لا يزال امامنا خطوات يجب ان نتخذها، لم يكن اليـوم خطوة إلى الامام، نحن بحاجة إلى تقليل عدد الهبات والأخطـاء العفوية، وخطوات التطوير التي نحتاج إلى اتخاذها”.

وانهي: “علينا ان نأخذ كل مباراه على حدة، لدينا ماتشات بدنية قادمة ضد بيرنلي وولفرهاميتون، النتائج تسير على الطريق الصحيح، ولكن علينا ان نتحسن مقارنة مما أظهرناه اليـوم”.

السابق
الإسماعيلي يعرض لاعــبه للبيع على الهواء
التالي
نجم فريق الزمالك يهدم نظريات المؤامرة امام جماهيره ويبريء النادي الاهلى