الاهلى المصري

قناة فريق الزمالك: السنة الجاية هنفكركم بريمونتادا فريق السلة

أعلنت نيرة الأحمر مقدمة أحد البرامج على قناة فريق فريق الزمالك ان النادى الأول لكرة السلة “رجال” بالنادى قادر على العودة للملاحقة من جديد بعد الهزائم المتكررة منذ بداية العام.

وصرحت نيرة الأحمر أثناء حديثها عبر قناة فريق الزمالك: “السنة الجاية فى حلقة حصاد سنة 2022 هنقعد نتكلم على الريمونتادا وعودة فريق السلة للملاحقة زي ما عملوا فى 2021.

واضافت: أود توجيه رسالة للاعــبي فريق السلة انتم لم تكونوا مرشحين للفوز ببطوله أفريقيا، ولكن تمكنتوا من الفــوز بها، ومن هنا نحن نثق بكم ومتأعلنين من عودتكم للمسار الصحيح مرة أخرى.

وتمكن فريق سبورتنج من تحقيق الفــوز على فريق الزمالك فى المباراه التي جمعت النادىان مساء اليـوم الإثنين بالإسكندرية، حيث تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار بنتيجة 74/71.

بهذه الخسارة يكون فريق الزمالك قد خسر فى الماتشات الـ 6 التي خاضها فى البطوله حتى الآن، حيث انه خسر من كل الفرق التي واجهها وهي: الجزيرة، الاتحاد السكندري، النادي الاهلى، سموحة، والمصرىة للاتصالات، وأخيرًا سبورتنج.

ويتذيل فريق الزمالك جـدول ترتيب دورى السوبر لكرة السلة بدون أي فوز، حيث انه لعب 6 ماتشات خسر فىها جميعًا، ومعه 6 نقاط، حيث ان النادى الخاسر يحصل على نقطة.

السابق
قائمة المنتخب المصري المشاركة في كاس امم افريقيا بالكاميرون 2021 الاسماء النهائية للمنتخب
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منتخـب مصر لـ الاسطورة: ما يصرح عن الأسماء المستبعدة “اجتهادات”.. التشكيلة فى مرحلة المشاورات