منتخب مصر

قائمة المنتخب المصري المشاركة في كاس امم افريقيا بالكاميرون 2021 الاسماء النهائية للمنتخب

يترقب الجمهور المصري الإعلان عن قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كاس الامم الافريقية، وحتى وقت كتابة المقالة لم يتم الإعلان عن القائمة النهائية ولكن كيروش اعلن عن اختيار قائمة تضم 40 لاعبا على ان يتم اختيار 28 لاعبا تقريبا خلال أيام قليلة بالرغم من اقتراب موعد البطولة المقرر لها يناير 2022. 

بعض المنتخبات أعلنت عن القائمة النهائية ولكن الجمهور المصري يتسائل عن سبب التأخير عن الإعلان عن قائمة الفريق او المنتخب المصري المشارك في البطولة وقد أعلن كيروش عن المعسكر المخصص للاستعداد من اجل المشاركة في البطولة. 

ومن ناحية أخرى وافق المدير الفني للمنتخب على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري يوم 30 ديسمبر اى قبل البطولة وبداية المعسكر الخاص بالمنتخب استعداد للسفر الى الكاميرون من اجل الاشتراك في البطولة الأهم للقارة السوداء. 

قائمة المنتخب المصري المبدئية في كاس أمم افريقيا 

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة بان المدير الفني اختار الى الان 40 لاعبا محليا وأيضا من المحترفين في الخارج ويأتي على راسهم النجم محمد صلاح على ان يتم اختيار 28 لاعبا منهم للمشاركة في البطولة وكانت الأسماء التي تم اختيارها كالاتي.. 

محمد الشناوى ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد ابو الفتوح وأحمد حجازى وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة إمام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد الننى وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومروان حمدى ورمضان صبحى وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وابراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هانى وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدى فتحى ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود. 

السابق
السولية: هذا سبب «توتر» محمد شريف مع المنتخـب
التالي
قناة فريق الزمالك: السنة الجاية هنفكركم بريمونتادا فريق السلة