الدوري الانجليزي

فىديو | دي خيا يتألق ومانشستر يونايتد يكتفى بالتعــادل مع نيوكاسل فى ختام البوكسينج داي

فقد فريق مانشستر يونايتد نقطتين أثناء مباراته مساء الإثنين امام فريق نيوكاسل يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد سانت جيمس بارك مباراه النادىين فى ختام ملاحقات الجوله التاسعه عشر، بوكسينج داي، حيث تعــادلا بهـدف لمثله.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد ونيوكاسل

كان مانشستر يونايتد قد استقبل هـدفًا مبكرًا من أصحاب الأرض، وذلك فى الـدقيقـه السابعه من عمر الشوط الأول، عن طريق لاعــب النادى آلان ماكسيمين.

جاء هـدف ماكسيمين بعدما نجح لونصتاف فى استخلاص الكره من رافاييل فاران، ومررها إلى آلان الذي تمكن من مراوغة مدافـعي الشياطين الحمر بنجاح وسدد الكره داخل المرمي.

وسجل كالوم ويلسون الهـدف الثانى لأصحاب الأرض فى الـدقيقـه 38، ولكن تم إلغائه بسـبـب وجود حالة تسلل.

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على بطاقه صفراء فى الـدقيقـه 57، بعد تدخله بقوة على أحد لاعــبي نيوكاسل.

وفى الـدقيقـه 71 تمكن الأوروجواني إدينسون كافاني من تسجيـل هـدف التعــادل، والذي جاء من تمريرة من قِبل برونو فرنانديز ناحية دالوت الذي مررها بدوره أرضية، ووصلت إلى كافاني وسددها إلا إنها ارتطمت بالمدافـعين، ثم عادت من جديد إليه وسددها من جديد وهزت المرمي هذه المرة.

وتألق حارس مانشستر يونايتد ديفىد دي خيا فى تلك المباراه، حيث تصدى لأكثر من فرصة سانحة للخصم، أبرزها فى الـدقيقـه 88، عندما سدد ألميرون لاعــب نيوكاسل كرة قوية للغاية، ولكن الإسبانى تصدى لها ببراعة بالغة.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد مانشستر يونايتد 28 نقطة فى المـركـز السابع ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما أصبح رصيد نيوكاسل يونايتد 11 نقطة فى المـركـز التاسع عشر.

السابق
موعد والقناة الناقلة لقرعه دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية اليـوم
التالي
الكومي: طلبنا ضم لاعــبين من النادي الاهلى.. وشكري نجيب لن يستمر فى الاسماعيلي