فرق أخرى

السولية: حصول صلاح على شارة المنتخـب شرف لنا.. وهـدفى امام فريق الزمالك فى افريقىا سببه موسيماني

تحدث عمرو السولية لاعــب وسط فريق الكره الأول بالنادى النادي الاهلى، عن تطورات إصابته الاخيرة التي تعرض لها قبل مباراه الرجاء المغربي فى بطوله كـأس السوبر الافريقي التي جرت فى قطر.

وكان السولية قد تعرض للاصابة قبل انطلاق مباراه النادي الاهلى والرجاء بكـأس السوبر التي توج به الأحمر مؤخرًا، و‏الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعــب أثبتت تعرضه لاصابة من ‏الدرجة المتوسطة فى عضلة السمانة، ويحتاج إلى فترة علاج لن تقل عن ثلاثة أسابيع طالع التفاصيل من هنا.

وصرح السولية أثناء تصـريحـات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “بعد انتهاء النشيد الوطني أكملنا عمليات الإحماء ثم سمعت صوت (طرقعة) فى عضلة السمانة، وإصابتي هي عبارة عن تمزق فى السمانة وليست كبيرة”.

واضاف: “كل يـوم إصابتي تتحسن، كنت مع طبيب المنتخـب محمد أبو العلا وفحصني، وبعد أسبوع سأخضـع لآشعة بعد جلسات التأهيل”.

وعن هـدفه الشهير امام فريق الزمالك فى نهائي دورى ابطال افريقيا العام الماضي، تحدث قائلًا: “بيتسو موسيماني قبل المباراه شاهد مقاطع فىديوه لمعظم الاهداف التي سكنت مرمى فريق الزمالك وكلها كانت من الكرات الثابتة، وتدربنا على أكثر من ركنية بهذا الشكل، وأبلغنا بوجود مشاكل فى تمركز لاعــبي الأبيض”.

وواصل: “بعد إحرازنا للهـدف تراجعنا، دخلنا بين الشوطين ومحمد الشناوي (زعق) وفى وجه اللاعــبين، وصرح لنا إنه متبقي 45 دقيقة وعلينا التركيز من أحل حلم التتويج”.

وأردف: “محمد الشناوي فى فترة عدم مســاهمته طور من نفسه كثيرًا، وفى فترة تواجده قبل رحيل اللاعــبين الكبار مثل حسام غالي وعماد متعب وعاشور وفتحي وإكرامي تدرب معهم وحصل منهم على خبرات، وأصبح من قائدي النادى مع وليد سليمان وتحملا المسؤولية، وكان يتدرب منفردًا قبل موعد المران بثلاثة ساعات كاملة”.

وعن شارة القيادة فى منتخـب مصر، أوضح: “عندما كنت متواجد فى المنتخـب وكل معسكر، هذا الموضوع يتم فتحه من جانب الإعلام والسوشيال ميديا، وهذا الأمر لم يكن فى تفكيري، ولم يكن لدي مشكلة ان يكون صلاح القائد ولم أحزن من ذلك”.

واستطـرد: “عندما تحدث معي حسام البدري فى هذا الأمر لم يكن لدي أي مشكلة، الأهم مصلحة منتخـب مصر وشرف لنا حصول صلاح على الشارة، وهذا الأمر لن يقلل مني”.

وأكمل: “وجود صلاح يشكل فارقًا كبيرًا معنا، لاعــب قيمته كبيرة فى ارضية الستاد والمنافس (بيعمله مليون حساب)، نشعر بثقل فى ارضية الستاد عندما يتواجد صلاح معنا”.

وتابع: “اكتسبت شخصية القيادة من النادي الاهلى والمنتخـب، والبعض كان يقول إنني لا أتحدث فى ارضية الستاد لكن هذا الأمر غير صحيح، انا من أكثر الناس الذين يتحدثون فى ارضية الستاد وأحب توجيه اللاعــبين”.

السابق
قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كاس امم افريقيا بالكاميرون 2021 حضور بدر بانون
التالي
السولية: لا توجد أزمة فى منح صلاح شارة قيادة المنتخـب