اخبار الرياضة

قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كاس امم افريقيا بالكاميرون 2021 حضور بدر بانون

انهي المنتخب المغربي استكمال اللاعبين المشاركين مع المنتخب في بطولة كاس أمم افريقيا، وقد أعلن المدير الفني عن قائمة اللاعبين المشاركة في البطولة الافريقية الأهم والمقرر لها يناير القادم 2022 اى خلال أيام قليلة وتنطلق صافرة البطولة الافريقية الأكثر مشاهدة ويخوضها العديد من المنتخبات العربية. 

ويعمل المنتخب المغربي كأحد اقوى المنتخبات العربية والافريقية المرشحة للفوز بالبطولة على اختيار أفضل العناصر التي ستشارك مع المنتخب المغربي وفى اطار اختيار اللاعبين تم استدعاء اللاعب بدر بانون مدافع النادي الأهلي المصري بعد ان انتشرت اخبار عن عدم استدعاؤه الى المشاركة في البطولة. 

وقرر خليلوزيتش استدعاء كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي ومحمد الشبيي لاعب فريق الجيش الملكي، للإلتحاق بمعسكر المنتخب المغربي إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا. 

وكان خليلوزيتش استبعد ثنائي الأهلي والزمالك بدر بانون وأشرف بنشرقي بعدما تواجدا رفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت في قطر، إلا أنه تراجع وقرر استدعاء بانون ليلتحق بمعسكر “أسود الأطلس”. 

قائمة المنتخب المغربي النهائية 

وقد وضع المدير الفني المغربى أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة ونعمل الان على تقديم القائمة النهائية المشاركة في تلك البطولة وكانت القائمة كالاتي.. 

ياسين بونو (إشبيليىة) – منير المحمدي (هاتاي سبور) – أنس الزنيتي (الرجاء). 

غانم سايس (وولفرهامبتون) – نايف أكرد (رين) – سفيان شاكلا (لوفين) – أشرف حكيمي(باريس سان جيرمان) – أدم ماسينا (واتفورد) – سفيان الكرواني (نيكنيمخن) – سفيان العكوش(ميتز) – سامي مايي ( فيرنكفاروش المجري) – بدر بانون (الأهلي) – محمد شيبي (الجيش الملكي). 

سفيان أمرابط (فيورنتينا) – أيمن برقوق (اينتراخت فرانكفورت) – فيصل فجر (سفياس سبور) – إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز) – سليم املاح (ستاندار دولييج) – سفيان بوفال(أونجي) – عمران لوزا (واتفورد) – عز الدين أوناحي (أونجي) – سفيان رحيمي (العين). 

منير الحدادي ويوسف النصيري (إشبيلية) – ريان مايي (فيرنكفاروش المجري) – أيوب الكعبي (هاتاي سبور) – زكرياء أيو خلال (زد ألكمار) – عبد الصمد الزلزولي (برشلونة). 

 

السابق
السولية يوضح تفاصيل إصابته.. وهل سيغيـب عن كـأس الامم؟
التالي
السولية: حصول صلاح على شارة المنتخـب شرف لنا.. وهـدفى امام فريق الزمالك فى افريقىا سببه موسيماني