برشلونة

مصادر: ممثلو كوتينيو يطيرون إلى إنجلترا وسط تكهنات حول وجهته المقبلة

وضحت مصادر صحفىة عن مؤشرات حول إمكانية عودة لاعــب فريق برشلونه فىليب كوتينيو إلى الدورى الإنجليزى مرة أخرى، وذلك أثناء موسم الانتصرحات الشتوى المقبل.

وكان كوتينيو قد رحل عن صفوف ليفربول فى يناير من عام 2018 حيث انضم إلى برشلونه، ولكنه فشل فى إثبات نفسه مع البلوجرانا بالدرجة المطلوبة منه.

وانتقل لاعــب الوسـط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم ثم عاد من جديد إلى برشلونه، إلا إنه لم يحظ بفرص لعب منتظم فى الكامب نو.

وذكرت مصادر فى الفترة الاخيرة ان كوتينيو لا يُعد جزءً من خطط المدرب تشافى هيرنانديز الاساسية فى برشلونه، مما تسبب فى انتشار التكهنات حول مستقبله.

وارتبط أكثر من نادِ بإمكانية الظفر بخدمات فىليب كوتينيو فى شهر يناير القادم، ومن ضمنهم فريق آرسنال.

اقرأ أيضًا.. مصادر: آرسنال يستهـدف مهاجـم مغربي فى يناير

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة، نقلًا عن “سبورت” الإسبانىة، ان هناك إمكانية بالفعل لانتصرح فىليب كوتينيو إلى صفوف آرسنال مطلع العام الجديد.

وأوضحت ان ممثلي كوتينيو سيسافرون إلى لندن من أجل إجراء المزيد من المحادثات مع مسؤولي آرسنال حول إمكانية انتصرح اللاعــب إلى ستاد الإمارات.

بينما أشارت مصادر إسبانىة أخرى إلى ان المدرب مايكل أرتيتا حصل على الضوء الأخضر من اداره آرسنال لإتمام صفقة كوتينيو، رغم وفرة المواهب الإبداعية التي يفتخر بها النادى اللندني.

وأفادت ان صفقة انتصرح كوتينيو إلى آرسنال ستكون على سبيل الإعارة، حيث سيدفع النادى الإنجليزى جزء فقط من أجره، حيث لا يزال برشلونه يساهم فى راتبه الاسبوعي البالغ 150 ألف جنيه إسترليني.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | بلماضي يتحدى شحاتة.. الجزائر بين المجد وكابوس 1992
التالي
عاجل | برشلونه يعلن اصابة ثنائي النادى بـ فـيروس كورونـا