الدوري الانجليزي

مهاجـم تشيلسى اللاحق يحذر ليفربول: لا تدمروا هيكل الأجور من أجل صلاح

يرى مهاجـم تشيلسى اللاحق توني كاسكارينو انه من الخطـأ ان يبذل فريق ليفربول قصارى جهده بشتى الطرق للاحتفاظ بخدمات النجم المصرى صلاح فى صفوفه.

ومن المعروف عن العقد الحالي لـ صلاح انه سينتهي فى صيف 2023.

وفشلت اداره ليفربول فى التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن مع صلاح حول تجديد عقده، بسـبـب المطالب المالية الباهظة للاعــب صاحب الـ29 عامًا.

وصرح توني كاسكارينو فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “صرح الكثير من الناس مؤخرًا إن ليفربول يجب ان يمنح صلاح كل ما يلزم للاحتفاظ به، وسيكون ذلك خطأ كبيرًا، فىما يتعلق بمضاعفة أرباحك، فإن الشيء الأساسي هو ان تكون فى نادٍ كبير قادر على الفــوز بالالقاب الكبيرة”.

واضاف: “لذلك بالنسبة لـ صلاح الآن يجب ان يكون هناك سؤال واحد مهم: هل سأكون ناجحًا فى الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال؟ وهل لدي مدير فني وفريق يمكنه مساعدتي فى النجاح على أرض ارضية الستاد؟”.

وواصل: “عليه التعلم من دروس هؤلاء الأربعة: أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل، إيدن هازارد، وبيير إيمريك أوباميانج، جميعهم وقعوا عقودًا ضخمة ولكن لم ينتهِ أي منهم كلاعــبين رئيسيين فى الانديه التي كانت تفوز دائمًا بالأشياء، نتيجة لذلك ذهبت قيمتهم التجارية إلى المستوى الأدنى، ليس على الفور ولكن بمجرد ان اتضح انهم لم يحصلوا شيئًا”.

اقرأ أيضًا.. ميرور: تحذير صارخ.. فىنالدوم يهدد طموح صلاح ويمنح الأمل لـ ليفربول

وأردف: “على نفس المنوال، لا ينبغي لليفربول تدمير هيكل أجورهم فقط للحفاظ على صلاح، هذا يعني انهم لا يستطيعون الاحتفاظ باللاعــبين الأساسيين الآخرين، إذا بقي صلاح ونجح ليفربول، فسوف يكسب من الناحية التجارية أكثر بكثير مما يمكن للفريق ان يدفع له”.

سجل صلاح 22 هـدفًا رائعًا فى 24 مباراه فقط فى جميع المسـابقـات هذا العام، ويُنظر إليه على نطاق واسع على انه اللاعــب الأكثر تألقًا فى العالم، إن لم يكن الافضل على الكوكب.

ويحتل فريق كلوب المركز الثانى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بفارق ستة خلف مانشستر سيتي المتصدر، ولكن مع مباراه مؤجلة.

السابق
حصاد جوائز «جلوب سوكر» – مبابي الافضل وليفاندوفسكي يحصد جائزة مارادونا.. ودوناروما افضل حارس
التالي
النادي الاهلى يهزم سموحة ويعزز صدارته لدورى سوبر السلة