الدوري الانجليزي

جوارديولا: تقدمنا برباعية على ليستر كان غريبًا.. وقدمنا مباراه نموذجية في البوكسينج داي

أدلى بيب جوارديولا المدرب لفريق مانشستر سيتي بتصريحات بعد فوزهم المثير اليوم على فريق ليستر سيتي، في بطوله الدورى الانجليزي الممتاز.

وتلاقى النادىان في إطار منافسات الجوله التاسعة عشر “البوكسينج داي”، على ستاد الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراه مانشستر سيتي وليستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانت مباراه في البوكسينج داي، كانت مباراه رائعة وثلاث نقاط أخرى، نحن مستمرون في التقدم، جودة اللاعبين قدمت ​​هذا القدر من التحركات لتسجيل الأهداف، لا المدرب ولا التكتيكات يستطيعون حل ذلك بدون جودة”.

وأضاف: “كان الأمر غريبًا، حتى عندما تقدمنا 4-0 في الشوط الأول، في كل مرة حصلوا فيها على الكرة، وصلوا إلى الثلث الأخير لتقديم تمريرات جيدة، حركوا الكثير من اللاعبين، يمتلكون الكثير من الجودة، هم محترفون في اللعب والهجمات المرتدة”.

وواصل: “لقد تغيروا في الشوط الثانى، الطريقة التي لعبوا بها لم تعتمد على الضغط العالي، كانوا قريبين، كانت المباراه خطيرة للغاية، لم نلعب بشكل سيئ في الشوط الثانى”.

وأردف: “لم يكن روبن دياز عدوانيًا لأنه كان على بعد انذار واحدة من الإيقاف لذلك كان أكثر حذرًا، المباراه لم تكن منتهية، بالكرات الثابتة يمكننا الفوز”.

واستكمل: “إنها مباراه بوكسينج داي، لقاء نموذجي من إنجلترا، تحدثنا بين الشوطين حيث كانت المباراه مفتوحة ولم تكن تحت السيطرة رغم تقدمنا، وعلى الفور سجلوا هدفين مع بداية الشوط الثانى، كان يمكن أن يحدث أي شيء”.

واختتم: “لكن في النهاية تمكنا من حل الأمر وحصلنا الفوز، نحن سعداء لذلك، الدورى الانجليزي صعب وليستر سيتي فريق كبير، يتمتع بالكثير من الجودة، لديهم مدير فني عالِ، ويمكن أن يحدث أي شيء، هذا هو الأمر”.

السابق
إبراهيم سعيد يشيد بلاعب النادي الاهلى امام فيوتشر.. ويعلق على هدف محمد شريف
التالي
بينهم يكن وعبد الله جورج.. 7 مرشحين لـ انتخابات الزمالك في اليوم الخامس