الدوري الانجليزي

ميرور: صلاح سيشارك في مباراه ليفربول وتشيلسى بـ الدورى الانجليزي

أعلنت صحيفة “ميرور” الانجليزية أن النجم المصري صلاح سيكون متواجدًا في مباراه ليفربول وتشيلسى، المرتقبة الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يواجهه النادىان في إطار منافسات الجوله الحادية والعشرين من الدورى الانجليزي الممتاز على ستاد ستامفورد بريدج، يوم الأحد 2 يناير.

وتخوف ليفربول من إمكانية فقدان خدمات الثلاثي صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا في تلك المباراه حيث سيتعين عليهم التوجه إلى معسكرات منتخباتهم للمشاركة في كأس أمم إفريقىا.

وستنطلق البطوله الإفريقىة في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير وحتى 6 فبراير.

وذكرت مصادر صحفية قبل يومين أن ليفربول يستطيع الاعتماد على خدمات صلاح امام تشيلسى بعد التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعززت صحيفة “ميرور”، منذ قليل، صحة تلك المصادر حيث أعلنت أن هناك اتفاقًا بالفعل بين الاتحاد المصري لكرة القدم وليفربول بشأن موعد انضمام صلاح إلى معسكر الفراعنة.

وأوضحت أن ليفربول حصل على موافقة الاتحاد المصري بمشاركة صلاح امام كتيبة توماس توخيل، وبعد ذلك سيتجه إلى معسكر المنتخب الوطني.

وأفادت أن ذلك الأمر يعني إنه حتى إذا تأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقىا، فإن ليفربول لن يفتقد خدمات صلاح إلا في مباراتين فقط في الدورى الانجليزي وذلك امام برينتفورد وكريستال بالاس.

ولكن صلاح سيغيب عن ماتشات أخرى لـ ليفربول في الاسطورة الجديد مختلفة، بعيدًا عن الدورى الانجليزي، حيث لن يشارك امام آرسنال في مباراتي نصف نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية، وامام شروزري في كأس الاتحاد الانجليزي.

وأشارت إلى إنه يتبقى في الوقت الحالي معرفة ما إذا كان ذلك الأمر ينطبق كذلك على ماني وكيتا، بعد التوصل مع الاتحاد السنغالي والغيني لكرة القدم للحصول على موافقتهما بمشاركة الثنائي ضد البلوز.

السابق
فاركو: نتمسك بحقنا في إعادة مباراه المصري بعد تسريبات “الفار”
التالي
جمال علام: تعرضت للظلم في ولايتي الأولى.. وكنت صاحب قرار الاتفاق مع كوبر