الدوري الانجليزي

بوليسيتش: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم

اختير كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى الممتاز الممتاز هذا الموسم ووضح عن أقوى منافس له.

يستمتع بوليسيتش بموسمه الثالث في الدوري الإنجليزى الممتاز، ويعتقد أن بطل مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب واجهه منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج.

لكن اللاعب الدولي الأمريكي أشاد بجناح ليفربول صلاح باعتباره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى الممتاز الممتاز هذا العام، بعد أن تمتع اللاعب المصري بأداء قياسي أثناء الموسم الحالي.

وسجل صلاح 22 هدفًا في 24 مباراة هذا الموسم ليساعد ليفربول على الصعود للمركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزى الممتاز الممتاز والتأهل إلى مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا.

وعندما سُئل عن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، قال بوليسيتش في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “أعتقد أنه إذا كنت تنظر إلى فريقنا، فقد كان هناك بعض العروض الرائعة، أنت تنظر إلى نجولو كانتي وجورجينيو”.

وأضاف: “لكن من الصعب معارضة اختيار صلاح (كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم) وما أنجزه، إنه رجل ممتاز حقًا”.

اقرأ أيضًا.. صلاح يتفوق على ميسي في تشكيلة أفضل جناح أيمن أثناء 2021

وعن أفضل لاعب واجهه في الدوري الإنجليزى الممتاز، أضاف بوليسيتش: “من الصعب معارضة اختيار كريستيانو رونالدو لكن هناك الكثير من اللاعبين الكبار، إنه واحد من أفضل الأشخاص للقيام بذلك ولكن هناك الكثير”.

السابق
موعد نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس
التالي
فيديو | بن شرقي وأوناجم يسجلان هدفين رائعين لـ الزمالك ضد غزل المحلة