الدوري الانجليزي

بايرن ميونخ ينضم لصراع كبار أوروبا على ضم لاعب ليستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي بايرن ميونخ، يُخطط لضم أحد لاعبي الوسط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بايرن ميونخ، رغم أنه يملك في خط الوسط، ميكائيل كويسانسي، جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا بجانب كورنتنين توليسو، ألا أن النادي البافاري حريص على تقوية صفوفه، للمنافسة على المزيد من الألقاب.

وحسب شبكة “سبورتس مول” البريطانية، فإن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع الدولي البلجيكي، يوري تيليمانس متوسط ميدان فريق ليستر سيتي.

وينتهي عقد تيليمانس مع ليستر سيتي، بعد عامين، في 30 يونيو 2023، ولم يتوصل حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. تيليمانس: ليستر يتفاوض معي لتجديد عقدي ولكن!

تيلميناس

وقالت الشبكة أن بايرن ميونخ، يراقب وضع تيليمانس، خاصًة وأن إدارة الثعالب لم تُحرز أي تقدم مع صاحب الـ”24″ عامًا بشأن التوقيع على عقد جديد.

وأشارت الشبكة إلى أن بايرن ميونخ، ينوي انتهاز الفرصة والتحرك للتعاقد مع اللاعب، ولكن ذلك لن يكون سهلًا، في ظل وجود رغبة من ليفربول وبرشلونة وريال مدريد في التعاقد مع تيليمانس.

تيليمانس يتواجد على رادار ليفربول، مُنذ رحيل جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، بينما برشلونة يريد ضم النجم البلجيكي لتعزيز صفوف الفريق في ظل مُعاناة النادي الكتالوني، بينما ريال مدريد يراه بديلًا مناسبًا للكرواتي لوكا مودريتش الذي أتم عامه الـ36 في سبتمبر الماضي.

يُذكر أن تيليمانس هذا الوسم مع ليستر سيتي، شارك في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

المصدر :بطولات

السابق
نبأ سار في تدريبات مانشستر يونايتد قبل مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي
التالي
بيانيتش يرد على اتهامه بالإساءة إلى كومان بعد إقالته من تدريب برشلونة