الدوري الانجليزي

إيان راش يعلن لمن سيعطي صوته في الكرة الذهبية 2021

يرى أسطورة نادي ليفربول ومنتخب إيرلندا، إيان راش، أن محمد صلاح أحد المرشحين بقوة للحصول على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد تألقه مع الريدز.

ويقدم محمد صلاح موسما رائعا مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل الفرعون المصري ١٥ هدفا في ١٢ مباراة في جميع البطولات.

ودخل محمد صلاح قائمة المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية بين ٣٠ لاعبا من ضمنهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي وكيليان مبابي.

وأغلق التصويت في الساعات الماضية استعدادًا لإقامة الحفل الرسمي من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية على مسرح “شاتليه” يوم 29 نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح وماني يدفعان ليفربول لضم صفقة هجومية في يناير

الكرة الذهبية

وتحدث راش عن فرص محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية، وقال في مقاله على موقع “Gambling” للمراهنات: “يبدو أن محمد صلاح يتحسن في كل مباراة، وبعد هاتريك مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، أراه مرشحًا قويًا على الكرة الذهبية هذا العام”.

وتابع: “بالنسبة لي، هو مرشح بارز لأنه يتألق ويسجل الأهداف في أصعب دوري في العالم، لا يوجد أحد يلعب أفضل منه في هذه اللحظة، يقوم بأشياء رائعة لذلك فهو يستحق المنافسة على الجائزة”.

وأضاف: “أعلن أن ليونيل ميسي هو المفضل لدى شركات المراهنة على الكرة الذهبية، لكنني شخصيًا أعتقد أن المنافسة يجب أن تكون بين محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي الذي لم يحصل عليها في العام الماضي”.

وواصل تصريحاته: “بالنسبة لي، هما أفضل مهاجمين في الوقت الحالي، لكن محمد صلاح يفعل ذلك في دوري أكثر قوة ويجعل الأمر يبدو سهلًا، لذلك حصل على تصويتي”.

وأتم: “سيطر ميسي ورونالدو على الجائزة في العقد الماضي، وكانا يستحقان ذلك، لكن محمد صلاح وليفاندوفسكي يحققان نجاحًا كبيرًا هذا العام وأعتقد أننا سنرى اسمًا جديدًا على الجائزة، أفضل مو بالطبع”.

المصدر :بطولات

السابق
إيان راش يعلن لمن سيعطي صوته في الكرة الذهبية 2021
التالي
الأهلي يعلن تطورات إصابتي الشناوي ووليد سليمان قبل مباراة البنك الأهلي