فرق أخرى

وكيل أوستين أموتو يوضح كواليس مشادته مع علي ماهر قبل رحيله عن المصري

كشف حسام صديق وكيل اللاعبين، كواليس رحيل علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي عن منصبه، وأزمته مع أوستين أموتو لاعب الفريق.

وكان علي ماهر قد تقدم باستقالته لإدارة النادي المصري، واعتذر عن استكمال مسيرته مع الفريق، رغم تجديد عقده منذ أيام.

طالع أيضًا.. خاص | المصري يفاضل بين شوقي غريب وديسابر لخلافة علي ماهر

وقال حسام صديق خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورتس”: “هناك ظروف أخرى غير أزمة علي ماهر مع اللاعب أوستين أموتو أدت إلى رحيل المدير الفني عن تدريب الفريق”.

وتابع: “هناك مشكلة فنية بين علي ماهر وأوستين أموتو منذ آخر 7 مباريات في الدوري المنصرم، المدير الفني أعطى تعليمات فنية للاعب، والأخير تناقش معه، والمدرب رأى أن طريقة النقاش لم تكن جيدة، وأدى الأمر إلى أن أمر علي ماهر أمر بخروج اللاعب من التدريبات، وطالبه بالعودة من معسكر برج العرب إلى بورسعيد”.

وأضاف: “الإدارة عقدت جلسة مع علي ماهر لتصفية الأجواء، والمدرب كان في حالة عصبية شديدة جدًا وصوته كان عاليًا، واللاعب كان يرد باحترام واحترافية، وارد أن هذه طبيعته وأنه لا يتقبل النقاش، لكني فوجئت من صوته العالي”.

وواصل: “اللاعب قال إنه بعد أن أحرز هدفًا في الزمالك كان لابد أن يأخذ حقه، لكن علي ماهر أخبره وقتها أنه سجل الهدف بالحظ، واتهمه بالكذب، وحدث توتر وعصبية بينهما”.

واستكمل: “قلت لـ علي ماهر إنه نجم كبير وحقق إنجازات عظيمة، فوجئت برده عليّ بصيغة غير جيدة (إخلص قول إنت عايز تقول إيه.. إنت جاي تعمل تمثيلية علينا!) وانزعجت من رده، والمدرب قام من على كرسيه واتجه نحوي بطريقة غير لائقة”.

واختتم: “كان لابد وقتها أن تنتهي الجلسة فورًا، نحن كنا في مكتب إدارة النادي، ثم رحلنا والحوار لم يُستكمل، لكن لم يحدث أي اشتباك بالأيدي كما تردد”.

المصدر: بطولات

السابق
جاريث بيل: ريال مدريد أفضل مع أنشيلوتي.. ولم أفكر في الاعتزال
التالي
وزير الرياضة يهنيء يد الأهلي بعد التتويج بكأس الكؤوس الإفريقية