الدوري الاسباني

جاريث بيل: ريال مدريد أفضل مع أنشيلوتي.. ولم أفكر في الاعتزال

أكد جاريث بيل لاعب ريال مدريد، أنه كان يحتاج لفترة الإعارة التي ذهب فيها إلى توتنهام خلال الموسم الماضي، قبل العودة في الصيف إلى النادي الملكي بعد انتهاء إعارته.

ولعب بيل لـ توتنهام الموسم الماضي، بعد أن كان خارج حسابات المدرب زين الدين زيدان، ولكن مع رحيل المدير الفني الفرنسي، عاد جاريث للعب تحت قيادة أنشيلوتي.

وقال جاريث بيل في تصريحات لشبكة “BBC” البريطانية: “لطالما كانت لدي علاقة رائعة مع كارلو أنشيلوتي، ولا يزال هو نفس الشخص الذي كان في الفترة الأولى”.

طالع أيضًا: مارسيلو يعود للتدريبات واستمرار غياب رباعي ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو

أنشيلوتي كان مدربًا لـ ريال مدريد خلال الفترة من 2013 حتى 2015، قبل أن يرحل عن النادي الملكي بعدما توّج ببطولة دوري أبطال أوروبا 2014.

وأضاف بيل: “لقد حظيت بفترة إعداد جيدة، وأعتقد أنه من الجيدة دائمًا أن تكون في أجواء تساعدك للعب كرة القدم وتساهم في تألقك، وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعني للذهاب إلى توتنهام العام الماضي”.

وأكمل: “كنت أعلم أنها ستكون بيئة جيدة بالنسبة لي، لقد كانت استراحة ربما كنت بحاجة إليها في ذلك الوقت، وقد قضينا وقتًا رائعًا مع توتنهام، وساعدني ذلك بالتأكيد على العودة إلى ريال مدريد، الذي أصبح أكثر سعادة الآن”.

وعن مستقبله مع المنتخب الويلزي، قال: “لا أفكر سوى في مباراة بيلاروسيا القادمة، نفكر في كل مباراة فقط، أحاول الاستمتاع باللعب مع المنتخب الويلزي، وأريد خوض كأس العالم، ليس من أجلي، ولكن من أجل البلد بأكمله، وستكون تجربة رائعة”.

وعن أنباء اعتزاله، رد: “الجميع يصنعون القصص، لا أعلم هذه الأشياء، لم أخطط للاعتزال أبدًا في الوقت الحالي، أردت التركيز في اليورو، ولم أشعر بالحاجة إلى ذلك عندما انتشرت تلك التقارير”.

المصدر :بطولات

السابق
لوكاكو يعترف: ضغطت من أجل الرحيل عن إنتر ميلان إلى تشيلسي
التالي
وكيل أوستين أموتو يوضح كواليس مشادته مع علي ماهر قبل رحيله عن المصري